نقل “خولة” التي مُزِّقَ وجهها بـ”زيزوار” لمستشفى ابن طفيل وهذه هي الدكتورة التي ستجري لها عمليات تجميل

حرر بتاريخ من طرف

نقل
علمت “كشـ24″ من مصادر موثوقة أن الزوجة القاصر”خولة” التي تعرضت لاعتداء وحشي من طرف زوجها الذي انهال على وجهها بشفرة حلاقة، تم نقلها صباح اليوم الخميس إلى مستشفى ابن طفيل بتعليمات من والي جهة مراكش عبدالسلام بكرات.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن الضحية التي نقلت في سرية تامة على متن سيارة إسعاف تابعة للوقاية المدنية من بيت أسرتها بعرصة بنبراهيم بالمدينة القديمة، حيث تمت إحالتها على قسم التجميل بالمستشفى المذكور.

وكان عبدالسلام بكرات والي ولاية جهة مراكش تانسيفت الحوز وفاطمة الزهراء المنصوري عمدة المدينة زارا صبيحة اليوم الخميس 13 نونبر الضحية بمنزل أسرتها وتكفلا بعلاجها وإجراء عملية جراحية تجميلية تحت إشراف الدكتورة نادية المنصوري المتخصصة في التجميل.

وكانت الزوجة “خولة” البالغة من العمر 17 عما تعرضت صبيحة السبت المنصرم لاعتداء شنيع من طرف زوجها المعروف بسوابقه العدلية بواسطة “زيزوار” مما أدى إلى اصابتها  بجروح خطيرة على مستوى الوجه واليدين استدعى رتقها بنحو30 غرزة.  

ولاتزال عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، تباشر تحقيقاتها وتحرياتها في هاته الجريمة التي خلفت استياء في أوساط الرأي العام المحلي والوطني، حيث اصدرت مذكرة بحث على الصعيد الوطني في حق المتهم “بوجمعة، خ” الموجود في حالة فرار. 

ويشار إلى أن الزوج الذي غادر السجن قبل أسابيع والذي يعمل “كورتي” بالمحطة الطرقية، كان يصيح بشكل هستيري وهو يمزق وجه شريكة حياته مبررا فعلته الإجرامية بالرغبة في تشوية جمالها حتى لاتتمكن من الزواج مرة أخرى في حال طلاقها منه.

إلى ذلك ذكر مصدر حقوقي أن هناك اتصالات بجهات فرنسية من أجل نقلها للعلاج بالخارج.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة