نصاب يستحوذ على أزيد 15 سيارة للكراء وكشـ24 تكشف التفاصيل

حرر بتاريخ من طرف

تعرض مجموعة من المهنيين في مجال كراء السيارات، للنصب والاحتيال من طرف سمسار يعمل بمطار مراكش، وفق ما جاء في شكايات في الموضوع موجهة لوكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمراكش.

وحسب المعطيات والوثائق التي توصلت بها “كشـ24″، فإن المشتكى به الذي يعمل بمطار المنارة كسمسار لتاجير السيارات، يقوم باخذ سيارات لكي يقوم باعادة كرائها، الا انه يستحوذ على السيارات ومبالغ كرائها، فضلا عن المبالغ المالية التي يضعها زبائن كضمان.

ووفق المصادر ذاتها، فإن المعني بالامر يقدم لضحاياه من ارباب وكالات السيارات معلومات غير صحيحة حول زبائنه، كي لا يتسنى لهم ضبط مخالفات السيارات، ولا يسلمهم اي شيئ متعلق بالزبائن، ويقوم بالنصب والاحتيال بجميع الطرف على الوكلات والزبائن على حد سواء، ما يعود بالسلب على السياحة وقطاع كراء السيارات.

وحسب احد المشتكين فإن المعني بالامر قام بإطفاء هاتفه، واختفى عن الانظار مما يجعل خيانة الامانة ثابتة في حقه، كما أشار مشتكي آخر ان المعني بالامر قام بنزع جهاز “جي بي إس” ما يدل على نية التدليس والسرقة الموصوفة، علما ان الشكايات التي اطلعت عليها “كشـ24 “اشارت ان النصاب المذكور استحوذ على سيارات من نوع “رونو كليو” و”طوارق” و “رونج ايفوك” ” وهيونداي اكسنت” و “سكودا” و قد بلغ عدد السيارات المعنية من هذه الانواع 15 سيارة، استحوذ عليها من ثلاث وكالات من ضحاياه على الاقل، وفق الشكايات الموضوعة في هذا الشان.

وطالب المتضررون من مسيري وكالات كراء السيارات، من والنيابة العامة اعطاء التعليمات للجهات المختصة قصد اجراء بحث في النازلة، واستدعاء المعني بالامر ومتابعته بالمنسوب اليه.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة