نشرة خاصة: أمطار قوية وزخات رعدية يومي الخميس والجمعة

حرر بتاريخ من طرف

أعلنت مديرية الأرصاد الجوية، انه من المتوقع هطول أمطار غزيرة وعواصف رعدية محلية متقطعة يومي الخميس والجمعة في عدد من مدن المملكة.

وأوضحت المديرية في نشرة خاصة، أن هذه الأمطار ستهم كلا بنسليمان والدار البيضاء وشفشاون والحاجب وفاحص-أنجرا والكنيطرة والخميسات والعرائش ومضيق فنيدق ومديونة ومكناس ومحمدية والنواصر وتحدّد شبكة التوزيع المباشر في تقرير خاص بالطقس كل من: وزان ، سيدي ، سليمان ، الصخيرات – تمارة ، طنجة – أصيلة وتطوان.

ومن المتوقع أيضا هطول أمطار غزيرة تتراوح ما بين (30-40 ملم) اليوم الخميس ما بين الساعة 11 و21 في كل من بركان ، فكيك ، جرادا ، وجدة-أنجاد وتاورورت.

وأضافت مديرية الأرصاد الجوية، أن هذه العواصف الرعدية غالباً ما تكون مصحوبة ببرد في الأماكن .

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا، اليوم الأربعاء، ما بين 4 و11 درجة بالمرتفعات والهضاب العليا الشرقية، وما بين 19 و26 درجة بالجنوب الشرقي وجنوب البلاد، وما بين 11 و18 درجة بباقي الأنحاء.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 15 و22 درجة بالمرتفعات والسايس وأقصى شمال البلاد والمنطقة الشرقية، وما بين 22 و28 درجة بالسواحل والسهول الأطلسية، والسهول الداخلية، وهضاب الفوسفاط، ووالماس، وسوس، والجنوب الشرقي، وشمال غرب الأقاليم الجنوبية، وما بين 28 و34 درجة داخل منطقة سوس، وأقصى الجنوب الشرقي، وداخل الأقاليم الجنوبية، وما بين 34 و38 درجة بأقصى الجنوب.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة