نداء للمساعدة في العثور على شاب مختفي

حرر بتاريخ من طرف

ناشدت أسرة الشاب ياسين ولد الكحل البالغ من العمر 30 سنة، والقاطن بمنطقة الضحى بابواب مراكش، كل من تصادف معه او يعرف مكان تواجده، بتقديم المساعدة لاسرته التي تعيش أوضاع مؤسفة، منذ اختفاء الشاب قبل ثلاثة أسابيع.

وحسب المعطيات التي أفادت بها أسرة الشاب المختفي لـ “كشـ24″، فإن المعني بالامر الذي يعمل كمستخدم بسوق ممتاز، غادر منزل الاسرة منذ 7 شتنبر الجاري بشكل عادي، موصيا والدته باعداد ملابس له من أجل العمل في اليوم الموالي، الا أنه لم يعد للمنزل منذ ذلك الحين.

ووفق المصدر ذاته، فإن الشاب المختفي غادر المنزل على متن دراجته النارية من نوع “سوينغ”، وكان يرتدي لحظة مغادرته للمنزل لباسا رياضيا اسود به خطوط بالاحمر، وحذاء رياضي اسود، ويحمل حقيبة رياضية صغيرة .

وقد ابلغت اسرة المختفي مصالح الامن باختفائه، حيث تم تحرير محضر بالواقعة بالدائرة الامنية 17، وباشرت مصالح الامن تحرياتها في الموضوع دون نتيجة لحدود الساعة، ما دفع أسرة المختفي للجوء الى المواطنين، من أجل تقديم المساعدة من خلال ابلاغ الاسرة باي معلومة حول الشاب ياسين ومكان تواجده.

للاستفسار وتقديم المساعدة او الابلاغ عن اي معلومة حول الشاب المختفى، يرجى التصال بالارقام التالية : 0614166433 / 0707304779

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة