نجم كرة السلة الأمريكي جايلين براون يختار مراكش لقضاء عطلته + صور

حرر بتاريخ من طرف

حلّ نجم كرة السلة الأمريكي جايلين براون، هذا الأسبوع بمدينة مراكش بعد جولة قادته إلى مصر في إطار استمتاعه بعطلته الصيفية.

وقال النجم العالمي براون لموقع “بوسطن.كوم” عن زيارته لمراكش التي دامت 3 أيام “إنها مدينة جميلة ونظيفة جدا”. “إنها ذات طابع تاريخي قديم. تم بناء المدينة كما كانت في أوائل القرن العشرين ، ولكن تم تحديث كل شيء “.

واستغل النجم الأمريكي تواجده بمدينة مراكش، للقيام بزيارة للقاعة المغطاة الزرقطوني بمراكش، حيث التقى بأعضاء من الكوكب الرياضي المراكشي لكرة السلة، وتابع إحدى حصص الفريق النسوي للكوكب كما تشارك صورا لمجموعة من الصغار الممارسين لكرة السلة.

وعلى الرغم من أنه تذوق الطعام المغربي التقليدي ، إلا أن أكثر ما استمتع به هو الشاي. كان يأمل في إعادة بعض أوراق الشاي إلى بوسطن ، لكن أمن المطار لم يسمح بذلك. وفق ما ذكره الموقع الأمريكي.

وفي هذا الصد قال براون: “أنا أحب الشاي”. “إنه الشيء المفضل لدي. أشرب الشاي كل يوم “.

ووفقا لما نقله الموقع الأمريكي فقد تمكن براون أيضًا من استخدام لغته العربية ، وهي اللغة التي كان يدرسها على مدار العامين الماضيين. لقد أقر بأنه لا يجيد التحدث بطلاقة ، لكنه قادر على نطق اسمه والالتفاف – وكان عليه أن يخبر مالكي الثعابين المتعطشين للمال بالتراجع عندما حاولوا رفع ثعبان حول رقبته.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة