نايضة في ولاية جهة مراكش

حرر بتاريخ من طرف

نايضة في ولاية جهة مراكش
علمت صحيفة “كش24” من مصادر مطلعة ، ان والي جهة مراكش تانسيفت الحوز محمد فوزي ، اصدر تعليماته بإرجاع ،رشيد لهنا المسؤول السابق على مصلحة التعمير والبيئة الى منصبه بالولاية، بعد إعفاءه في وقت سابق من طرف الوالي السابق محمد امهيدية وإلحاقه بمقاطعة قشيش بدون مهمة ، على خلفية احداث الحي العسكري السنة الماضية.
الى ذالك علمت كش24 ان محمد باغزلي الذي عوض رشيد لهنا على راس المصلحة قدم استقالته صباح يومه الأربعاء من منصبه بالولاية احتجاجا على قرار الوالي . وفي اتصالنا برئيس القسم رشيد بن السالك ظل هاتفه يرن دون رد..
في حين اكد مسؤول بولاية جهة مراكش ان الامر لا يتعلق باستقالة محمد باغزلي رئيس قسم التعمير والبيئة السابق من منصبه بسبب رشيد لهنا ، وانما يدخل في اطار طلب توجه به محمد باغزلي من اجل الالتحاق بوزارة الأوقاف وتمت الموافقة عليه من طرف مصالح وزارة الداخلية، حيث توصل المعني بالأمر بواجب في الموضوع بداية هذا الاسبوع ومن تم وجوب التحاقه بنظارة الأوقاف بمراكش ، سيخلق فراغا بمصلحة التعمير بالولاية ، خصوصا مع تزامن هذا التغيير مع غياب رشيد لهنا لقضاء عطلته السنوية، وبهذا تم اقتراح اسم رشيد لهنا على والي الجهة محمد فوزي الذي أعطى تعليماته بإلحاق رشيد لهنا الى المصلحة بصفة مؤقتة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة