نادي روطاري المشعل مراكش ينظم حفلا خيريا لفائدة الاطفال في وضعية صعبة بالجهة

حرر بتاريخ من طرف

نادي روطاري المشعل مراكش ينظم حفلا خيريا لفائدة الاطفال في وضعية صعبة بالجهة
ينظم نادي روتاري المشعل بمراكش، حفلا خيريا لفائدة الاطفال في وضعية صعبة، وذلك من اجل تمويل عمليتين خيرتين، الأولى تحت شعار “كفى للأقدام الحافية” و التي سيستفيد منها أزيد من 100 تلميذ قروي بجماعة امزميز التابعة للإقليم الحوز.

و العملية الثانية ستروم تمويل مركز الأطفال المتخلى عنهم التابع للعصبة المغربية لحماية الطفولة فرع مراكش، هذا الحفل سيحتضنه مطعم دار الضيافة بزنقة الجبل الأخضر بمراكش يوم 13 دجنبر 2012 .

الحفل سيحييه مجموعة من الفنانين المغاربة من بينهم الفنان الشعبي (طهور وسعيد موسكير)، وسينشطه الإذاعي أديب السليكي.

و في تصريح ل”كش24″ أكدت السيدة “بهية بنخار السكراتي ” رئيسة نادي روطاري المشعل (الجيل الجديد) بمراكش، أن الطفل يعد من أولويات البرامج الاجتماعية لنوادي “روتاري المغرب” التي تطمح عبر أعضائها وشركائها إلى النهوض بالمستوى المعيشي الاجتماعي والثقافي للأطفال في وضعية صعبة، ويدخل في هذه الخانة: (الأطفال المتخلى عنهم الأيتام وأطفال الشوارع وأطفال القرى النائية).

و تؤكد السيدة بهية على ضرورة الاهتمام بالطفل لكونه رهان المستقبل وتناشد جميع مؤسسات المجتمع المدني على المستويين المحلي والجهوي، في الانخراط في هذه المبادرات من اجل رسم ابتسامة على وجوه بريئة لها الحق في العيش الكريم وفي ضمان غد مشرق وتناشد بهية كذلك من خلال “كش24” المراكشيين في الانخراط في هذا العمل الخيري ولو بمساعدات عينية (حليب أطفال، احذية، البسة…) او بالمشاركة المادية بشراء تذاكر الحفل المذكور ابتداء من 400 درهم.

للاشارة فهذه المبادرة تعتبر الثانية من نوعها التي ينظمها نادي روطاري المشعل بمراكش.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة