نائب وكيل الملك بطنجة يتنازل رسميا عن متابعة أفراد القوات المساعدة

حرر بتاريخ من طرف

اعلن بلاغ للودادية الحسنية للقضاةق عن تنازل نائب وكيل الملك بطنجة، عن متابعة أفراد القوات المساعدة الذين اتهمهم بـ”الاعتداء عليه”، عند أحد الحواجز التي تنصبها السلطات المحلية وسط الأحياء، في إطار تنزيل إجراءات حالة الطوارئ الصحية، لمكافحة تفشي فيروس “كورونا” المستجد.

وأكد البلاغ متابعة الودادية عن كثب كل تطورات هذه القضية في تنسيق تام مع مكتبها الجهوي بطنجة، الذي كان في اتصال دائم مع القاضي المعني بالأمر، والذي قرر اليوم الاثنين، التنازل عن شكايته في إطار ما يحفظ كرامته، مضيفا أن تنازله جاء “كمبادرة شخصية منه، تعكس سمو المهنة وقيمتها… وذلك بناء على مساعي عدد من الجهات وبحضور رئيس المكتب الجهوي للودادية الحسنية للقضاة بطنجة وعدد من المسؤولين القضائيين”.

ووصفت الودادية الحسنية للقضاة “واقعة الاعتداء الجسدي واللفظي الذي تعرض له نائب وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بطنجة، من طرف أحد عناصر القوات المساعدة” بـ “الخرق السافر للقانون”.

وكانت “كشـ24” قد اشارت في سياق تطرقها لرسالة خاصة موجهة من نائب وكيل الملك لزملائه بعد الواقعة امس الاثنين ، لتنازله عن متابعة عناصر القوات المساعدة بعد تدخل مسؤولين قضائيين الى جانب والي الجهة و قائد القوات المساعدة بالمنطقة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة