ميلود الشعبي: فنادقنا ليست للبيع وهذه طبيعة علاقتنا مع “كولدن تولوب” ولن نبيع الخمور

حرر بتاريخ من طرف

عقد اليوم الملياردير ميلود الشعبي رئيس مجموعة “يينا هولدينغ” ندوة صحفية حضرها نجله “عمر الشعبي” ورشدي البواب المدير العام للشركة الهولندية “غولدن توليپ” المختصة في تسيير الفنادق.

الندوة الصحفية التي احتضنها صباح يومه الثلاثاء 5 فبراير 2013، احد فنادق مجموعة رياض موگادور بمراكش، جاءت لتسليط الضوء على الاستراتيجية التي ستتبعها المجموعة الاقتصادية “غولدن توليپ” في تسيير مجموعة فنادق “رياض موگادور” والمتمركزة بالخصوص بمدن (مراكش.الصويرة.الدارالبيضاء).

وفي هذا السياق أوضح ميلود الشعبي أنه وفي إطار الاستراتيجية السياحية التي ينهجها المغرب، وقعت مجموعة فنادق “رياض موگادور” والمجموعة الفندقية “غولدن توليپ” عقدة اخلاقية في تسيير وتدبير مجموعة فنادق “رياض موگادور” عبر بنود تم الاتفاق عليها بين الطرفين ، فيما سيسهر المليادردير مستقبلا على الاستثمار في القطاع السياحي ولكن على مستوى الفنادق ذات الثلاث نجوم.

العقدة المتضمنة ل 70 بندا تنص كذالك على عدم بيع الخمور، كما أوضح ذالك ميلود الشعبي، والذي شدد على هذه النقطة للحفاظ على زبناء مجموعة فنادق المجموعة والتي تظم 7 وحدات فندقية بمراكش وحدها، مشيرا إلى أن مداخيل الخمور لا تمثل سوى 6٪ من أرباح الفنادق التي تبيع الخمور.

وأضاف الرئيس المدير العام لشركة يينا القابضة أن من بين بنود العقد السهر على التكوين المستمر لاطر ومستخدمي مجموعة فنادق رياض موگادور، من اجل مسايرة التنمية السياحية التي ينهجها المغرب في هذا القطاع الحيوي.

وفيما يخص ما تداول أخيرا عن الأزمة المالية التي تمر بها مجموعة شركات ميلود الشعبي، نفى هذا الأخير نفيا قاطعا هذه الأخبار ومؤكدا في الوقت ذاته، أن مجموعة “يينا هولدينغ” لم تتأثر بالأزمة الاقتصادية العالمية.

وفي اجايته على سؤال بخصوص الشراكة التي يعتزم ميلود الشعبي عقدها مع احد البنوك الإسلامية، اكد الأخير أن التفكير قائم في هذا الصدد ولكن لم يتم الحسم فيه بعد.

ميلود الشعبي: فنادقنا ليست للبيع وهذه طبيعة علاقتنا مع

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة