“ميسي الأكبر” في قبضة الدرك الملكي بعد خمس مذكرات بحث

حرر بتاريخ من طرف

تمكنت عناصر الدرك الملكي بتامنصورت ليلة أمس الإثنين سابع يناير الجاري، من اعتقال مبحوث عنه من أجل الإتجار في المخدرات

وبحسب مصادر لـ”كشـ24″، فإن العملية جاءت على إثر دورية للدرك بقيادة رئيس المركز، بعدما ارتابت عناصر الدرك الملكي في شخص حاول تغيير مسار وجهته بعدما وجد نفسه وجها لوجه مع الدورية، الأمر الذي دفع بعناصرها إلى توقيفه للتحقق من هويته.

وتضيف مصادرنا، أن الشخص المشهور بلقب “ميسي” وهو الشقيق الأكبر لميسي الذي اعتقل قبل نحو شهرين وأدين جنائيا في قضية مخدرات، حاول ايهام عناصر الدرك بأنه شخص غريب عن المدينة الجديدة تامنصورت وبكونه لم يأخذ معه بطاقة تعريفه، مما جعل رئيس الدرك يطلب منه اصطحابه إلى المنزل حيث يقيم للإطلاع على تعريفه، وما إن تم الإطلاع على بطاقة التعريف حتى تبين لعناصر الدرك بأن الأمر يتعلق بزعيم عصابة تنشط في الإتجار بالمخدرات.

وبعد تنقيط الموقوف البالغ من العمر نحو 30 عاما تبين بأنه موضوع خمس مذكرات بحث من طرف درك سعادة، درك بوشان، ولاية أمن مراكش، المركز القضائي للدرك الملكي بمراكش، وعناصر الدرك بإقليم شيشاوة.

وكانت عناصر الدرك الملكي بالمدينة الجديدة تامنصورت تمكنت من اعتقال ثلاثيني مصنف في دائرة المجرمين الخطيرين، متلبسا بترويج مخدرات بمقهى يقع بدوار متاخم للمدينة.

وبحسب مصادر لـ”كشـ24″، فإن المتهم البالغ من العمر نحو 37 عاما المشهور بلقب “ولد القرقوبي”، تم توقيفه ليلة الإثنين رابع يونيو المنصرم، بعد شهرين تقريبا من  الإطاحة بشريكه المعروف بـ”ميسي” الشقيق الأصغر للموقوف الذي اعتقل ليلة أمس الإثنين سابع يناير 2019، حيث ضبط بحوزته كمية مهمة من المخدرات ومبلغ مالي متحصل من ترويج هاته السموم.

وتضيف مصادرنا، أن الموقوف الذي كان موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني، وهو صاحب سوابق عدلية عديدة كالإتجار في المخدرات والضرب المفضي للموت، اعترف بالمنسوب إليه وبكونه كان يتحرك متخفيا عن أنظار الدرك الملكي والأمن الوطني بربوع المملكة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة