مواطن يعثر على فخذ فتاة يرجح أن تكون له علاقة بالرأس واليدين اللذان عثر عليهما بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

عثر مواطن أمس الجمعة على فخذ يعود لفتاة فتاة محشوا في كيس بلاستيكي داخل حاوية قمامة بحديقة باب شالة بمدينة الرباط. 

وذكرت مصادر إعلامية محلية، أن عناصر الشرطة التقنية والعلمية بالرباط تحقق في القضية للتأكد مما إذا كانت لها علاقة بأجزاء الجثة التي عثر عليها في حقيبة سفر داخل قطار بمراكش.

وشهدت محطة القطار بمراكش ظهر يوم أمس الجمعة 29 يوليوز، حالة من الإستنفار في صفوف مختلف الأجهزة الأمنية بعد العثور على حقيبة تحتوي على أطراف بشرية تعود إلى فتاة مقتولة داخل مقطورة قطار قادم من مدينة فاس.

و وفق المعطيات التي توصلت بها “كشـ24″، فإن حقيبة الملابس السوداء اللون التي عثر عليها داخل مقطورة قطار بمحطة مراكش تحتوي على رأس فتاة ويديها بعدما تم فصلهم عن باقي جسد الضحية وهي في العشرينيات من العمر.

وأضافت مصادرنا، أنه تم العثور على حقيبة أخرى على مستوى محطة القطار ابن جرير تحتوي على رجلي الضحية التي يرجح أن يكون قاتلها عمد إلى تقطيعها وتعبئتها داخل حقائب، قبل أن يقوم بالتخلص منها على متن القطار القادم إلى المدينة الحمراء، بينما تتحدث المصادر ذاتها عن حقيبة ثالثة تحتوى على أشلاء أخرى تم العثور عليها بمحطة أخرى بنواحي البيضاء.

الحادث استنفر السلطات وجميع مصالح الأمن حيث انتقل الى عين المكان والي جهة مراكش عبد الفتاح لبجيوي  و والي أمن مراكش سعيد العلوة ورئيس المنطقة الأمنية سميرة بنشويخ ومحسن مكوار رئيس المصلحة الولائية للشرطة القضائية، حيث تم نقل أشلاء الضحية إلى مستودع الأموات بباب دكالة على متن سيارة لنقل الأموات من أجل إخضاعها للخبرة الطبية بتعليمات من النيابة العامة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة