مواطن يتهم صاحب دكّان بالإضرار به ويراسل مدير الوكالة الحضرية بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

وجّه بوسحاب ميلود شكاية إلى مدير الوكالة الحضرية بمراكش من أجل التدخل لرفع الضرر الحاصل له من طرف “ذ.ع” الذي يستغل الدكان الحبسي رقم 12 بالسوق الجديد جامع الفنا والمجاور للدكان الذي استغله الحامل لرقم 11.

وحسب الشكاية التي توصلت بها كشـ24 فإن المشتكى به استغل غياب المشتكي عن دكانه إبان فترة الحظر الصحي الناجم عن تفشي فيروس كورونا وقام بتغيير هيئة الدكان الذي يستغله.

وأوضح المشتكي قائلا: “إن المشتكى به رفع من مستوى سقف دكانه عن مستوى المشتكي بحوالي 80 سنتيم، وقام بالبناء فوق جدار دكاني بدون موافقة مني أو وجه حق أو سند قانوني بالإضافة إلى إغلاقه لقنوات صرف مياه الأمطار الخاصة بدكانه، وأصبحت مياهه تصب وتتسرب إلى سقف دكاني الشيئ الذي تسبب لي في أضرار مادية بسقف الدكان وأصبحت به تشققات وتصدعات وحالته معرض للسقوط لا قدر الله”.

وأضاف المشتكي:”أن مصالح مقاطعة جامع الفنا تحت إشراف السيد القائد اكتشفت التغيير الذي حصل في هيئة الدكان، وقامت بهدم البناء الذي قام به “ذ.ع” في فترة الحظر الصحي وأرجعت الحالة إلى ما كانت عليه، لكن “ذ.ع” عاد مرة ثانية بعد أسبوع واحد إلى القيام بنفس أشغال البناء التي تم هدمها وتغيير هيئة الدكان ليلا في غفلة من السلطة المحلية، متحديا أمر السلطة المحلية بعدم القيام بأي بناءات مخالفة لهيئة الدكاكين ولمعالم السوق ولو على حساب الإضرار بي وبدكاني”.

وناشد المتحدث ذاته مدير الوكالة الحضرية بمراكش بإرسال لجنة مختلطة من السلطة المحلية إلى عيين المكان لمعاينة الضرر الحاصل بدكانه ووللوقوف على تغيير هيئة الدكان والبناات المخالفة التي قام بها “ذ.ع” وذلك بغرض التدخل العاجل من أجل رفع الضرر ووضع حد لمعاناته.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة