مواطنون يطالبون رئيس جماعة قروية بفك العزلة عنهم

حرر بتاريخ من طرف

توجه رئيس جمعية أصوفيد للتنمية، بمراسلة إلى رئيس جماعة سعادة، في شأن إصلاح وتعبيد الطريق النافذة لدوار أصوفيد الكبير لجهة طريق كماسة وكذا إحداث قنطرة على مدخل الدوار.

وأوضح الرئيس في المراسلة التي توصلت “كشـ24″، بنسخة منها أن تراكمات المياه السائلة من سقي ملاعب الغولف تتراكم لتشكل سيلا في الواد القاطع للطريق مما يصعب معه التنقل خصوصا للأطفال أثناء التنقل للمدرسة.

وأشار الرئيس،  إلى أن بناء قنطرة على هذا الواد ضرورة ملحة لفك هذه العزلة التي تحدثها السيول، مطالبا بالتدخل لرفع الضرر الحاصل وتمكين الساكنة  من التنقل في طريق معبدة.

وبناء على هذه المراسلة عقدت ساكنة دوار أصوفيد وجمعية أمهات و آباء وأولياء تلاميذ مدرسة الإخلاص اجتماعا مع رئيس المجلس الجماعي، حيث وعد هذا الاخير وفق محضر الإجتماع الذي تتوفر “كشـ24” على نسخة منه، ببدأ الاشغال في القنطرة بعد شهرين من تاريخ الإجتماع، المنعقد بتاريخ أكتوبر 2018، كما وعد جمعية أمهات وأباء واولياء تلاميذ مدرسة الإخلاص، بتزويدهم بالنقل المدرسي في الموسم الدراسي 2019-2020، كما وعد بإعطاء جواب شافي بالنسبة للطريق الرابطة بين الطريق الرئيسية كماسة ودوار أصوفيد في ظرف 15 يوما.

وعلى الرغم من الوعود التي قطعها رئيس مجلس جماعة سعادة، للساكنة، إلا أنها ظلت لحدود الساعة شفوية، سيما بعد مرور التاريخ الذي وعد فيه ببدأ أشغال في القنطرة.

 

 

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة