مواطنون يطالبون برفع للضرر يصطدمون بإجراء غريب من عون سلطة بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

وجه مجموعة من المواطنين من ساكنة تجزئة صوفيا الوردة بمنطقة تاركة بمراكش، شكاية الى السلطات بالحي الحسني من أجل رفع الضرر الذي يتسبب فيه محل كان يزاول مهنة غسل السيارات، قبل ان يتم الاعتراض على نشاطه من طرف الساكنة.

وحسب ما تضمنته الشكاية التي اطلعت “كشـ24” على نسخة منها، فإن صاحب المحل المعني شرع في استفزاز الساكنة بمحرك يحدث صوتا مزعجا، بعدما اعترضت الساكنة سابقا على نشاطه في غسل السيارات، وهو ما إعتبر نوعا من الانتقام والتضييق على الساكنة التي لا تحتمل ضجيج المحرك ذو الضغط العالي ليلا ونهارا.

وبدل التحرك من أجل رفع الضرر عن الساكنة إيفاد لجنة للتاكد من مدى صحة الاتهامات الموجهة للمشتكى به، عمد عون سلطة الى اتخاذ اجراء غير قانوني ، حيث توجه الى منزل أحد المشتكين الموقعين في عريضة تضم عشرات التوقيعات، و طالبه بمعلوماته ونسخة من بطاقته الوطنية دون مبرر، وهو الامر الذي رفضه المعني بالامر واحتج رسميا في اتصال بممثل للسلطة.

واستغرب المتضرر من هذا السلوك المعزول، مما اقدم عليه عون السلطة، مرحجا أن الهدف من الامر وضعه في مواجهة المشتكى به، وهو الامر الغير مقبول والغير قانوني وفق ما اكده ايضا رجل سلطة تملص من سلوك “المقدم”، في انتظار تجاوب السلطات لوضع حد لأي فهم خاطئ، ورفع الضرر عن الساكنة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة