مواطنون يحبطون عملية إجرامية استهدفت امرأة حامل ليلا بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

نجح مواطنون ليلة أمس الأربعاء 13 شتنبر الجاري في إحباط عملية إجرامية استهدفت امراة حامل بحي جليز بمدينة مراكش.

وقالت مصادر لـ”كشـ24″ إن السيدة كانت تجر حقيبتها في اتجاه محطة القطار نحو الساعة العاشرة ليلا حينما باغثها لص بشارع المقاومة بالقرب من المستشفى العسكري إبن سينا، وقام بخطف هاتف النقال قبل أن يلوذ بالفرار.

وتضيف مصادرنا، أن الضحية أطلقت عقيرتها بالصراخ مما جعل شخصين كانا على متن دراجة نارية يهرعان لنجدتها وانطلقا في مطاردة اللص الذي فر عبر الشارع المذكور في الإتجاه المؤدي نحو قنطرة السكة الحديدية، غير أن حظه العاثر وضعه في طريق عناصر أمن من فرقة الدراجين كانا آتيين في الإتجاه المعاكس، ليعترضا طريقه ويقوما باعتقاله بمساعدة الشخصين اللذان كانا يطاردانه.

وأكدت المصادر ذاتها، أن عناصر الأمن أعادت للضحية هاتفها وطلبت منها التوجه الى الدائرة الأمنية للإستماع اليها في محضر بخصوص حيثيات الواقعة في الوقت الذي اقتيد المتهم الى مخفر الشرطة.

وأشارت المصادر نفسها، إلى أن شارع المقاومة تكتنفه نقطة سوداء تقل فيها الإنارة العمومية مباشرة بعد المعنطف الذي يلي الباب الرئيسي للمستشفى العسكري الى غاية الأحياء السكنية الجديدة المقابلة لأحياء بين لقشالي، حيث يستغل المجرمون الظلام الذي يلف المنطقة المذكورة من أجل التربص بالمارة وسلبهم ما بحوزتهم قبل القفز عبر جدار أرض تابعة للمكتب الوطني للسكك الحديدية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة