مواطنون باليوسفية ينوبون عن الشرطة في اعتقال لصوص

حرر بتاريخ من طرف

في خطوة غير مسبوقة، قام زوج سيدة تم الاعتداء عليها من طرف عصابة اجرامية تتكون من ثلاثة عناصر، هذا الأسبوع بضبط أحد أفراد العصابة واحضاره إلى مقر الشرطة باليوسفية، بعدما استقل طاكسي صغير ومعه أحد المشتبه به في سرقة حاجيات زوجته، ليفاجأ عناصر الشرطة باحضار المتهم.

وحسب مصادر “كشـ24″، فإن زوج الضحية قام بلعب دور المتحري، بعدما عجزت عناصر الشرطة القضائية المسؤولة عن اعتقال هؤلاء المجرمين، حيث قام الزوج بضبط المشتبه فيه واحضاره الى مقر الشرطة، مع تأدية تكلفة النقل لسائق الطاكسي.

كما تعرض مستشار جماعي عن حزب الأصالة والمعاصرة باليوسفية، لمحاولة سرقة سيارته الخاصة، هذا الأسبوع، حيث شاءت الأقدار أن ضبط المستشار شابين برفقة فتاة يحاولون فتح السيارة والهروب بها، قبل أن ينتبه لهم المعني بالأمر، وقام بمطاردتهم من دون أن ينجح في توقيفهم.

كما قامت عدة فعاليات بارسال مراسلات الى المديرية العامة للأمن الوطني بالرباط، تفيد بتقاعس عناصر الشرطة القضائية في ضبط الأمن بمدينة صغيرة كاليوسفية، زيادة على بطش رئيس هذه المصلحة في وجه مواطنين متناسيا أن المغرب دولة الحق والقانون وبكون أن المدير العام للأمن الوطني السيد الحموشي يضرب بعصا من حديد لكل من تجاوز القانون خصوصا من الذين ينتمون الى عناصره، كما يطالب بتوفير الأمن لجل المواطنين في ربوع المملكة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة