مهرجان جديد للموسيقى الإلكترونية يحط الرحال بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

تستضيف مدينة مراكش باعتبارها وجهة سياحية عالمية النسخة الأولى من “مهرجان Wild Jam” في بداية شهر يوليوز.

ويرتقب أن يتم احتضان عشاق الألحان ذات الأوتار الإلكترونية هذا الموسم بمهرجان جديد ، تحت اسم “The Wild Jam Festival” ، والذي سيقام في مدينة مراكش من 1 إلى 3 يوليو 2022. مع طموح في ترك بصمة دائمة على الموسيقى الإلكترونية في المغرب ، وهذا المهرجان الواعد بفلسفته الساحرة “ارتق إلى ذاتك الحقيقية” يعلن عن نسخته الأولى .

ويدعو مهرجان Wild Jam الذي تم تصميمه وإنتاجه بواسطة “We Do Event” ، رواد المهرجان في أي مكان آخر لمشاركة شغف الشباب الذين يعشقون الموسيقى الإلكترونية .

وبالتالي ، يشكل هذا المهرجان فرصة ثقافية جديدة للترويج للمدينة الحمراء ، التي لا تزال تعاني من تبعات الأزمة الصحية ، ولإسعاد المهنيين وعشاق المهرجانات الإلكترونية .

ويعمل برنامج “We Do Event” بجد لجعل حلمه في الحصول على الأصوات الإلكترونية حقيقة واقعة. وذلك من خلال تقديم برنامج ثري وأصلي وعالي الجودة.

وخلال هذا الحدث ، سيتمكن المشاركون من اكتشاف مدينة مراكش الأسطورية الساحرة ، التي تسحر زوارها بروحها وكرمها ودفئها وثروتها وجمالها. وسيكون لديهم أيضًا لقاء لا يُفوَّت مع فنانين محليين ودوليين رائعين سيجعلهم يهتزون بعوالمهم الصوتية الساحرة.

صحافي متدرب: عثمان القاري

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة