مهاجر مغربي يطيح بشرطيين بعدما سلمهما رشوة عن مخالفة سير بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

تعرض عنصران تابعان للأمن العمومي للإيقاف من طرف والي أمن مراكش، بتهمة تسلم رشوة من مهاجر مغربي للتغاضي عن ارتكابه مخالفة مرور.

وفي التفاصيل تقول يومية الأخبار في عددها الصادر غدا، أن المهاجر المغربي تم توقيفه يوم الجمعة الماضي من قبل العنصرين الأمنيين المذكورين بعدما ارتكب مخالفة سير على مستوى أحد شوارع حي جليز، إلا أن المهاجر سلمهما ورقة مالية بالعملة الأوربية «الأورو»، ليخليا سبيله دون تحرير محضر بالمخالفة. 

وتورط المهاجر المغربي في مخالفة سير ثانية، بعد حوالي ساعة من المخالفة الأولى، ليعمد إلى محاولة إرشاء شرطي المرور عبر تسليمه ورقة نقدية من فئة 100 درهم، إلا أنه رفض، ما جعل السائق يلوذ بالفرار، قبل أن يجري إيقافه من طرف مصالح الأمن.

وتابعت نفس الصحيفة أنه عند اقتياد الموقوف إلى مقر الدائرة الأمنية الأولى بحي جليز، أكد أنه سبق أن سلم ورقة مالية من عملة الأورو كرشوة لرجلي أمن، ما جعل المسؤولين الأمنيين ينتقلون إلى عين المكان، حيث أخضعوا العنصرين الأمنيين للتفتيش وعثروا لديهما على الورقة المالية الأوربية ليجري إيقافهما والتحقيق معهما من طرف المصلحة الإدارية بولاية الأمن، قبل أن يتم وضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية في أفق إحالتهما على النيابة العامة.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة