من مراكش.. سنطرال تطلق حملة “نتواصلو” لتحديد ثمن الحليب

حرر بتاريخ من طرف

أطلقت شركة “سنطرال دانون”، يومه الأربعاء فاتح غشت بالمسرح الملكي بمدينة مراكش، حملة “نتواصلو ونتاصلو” لتحديد السعر الجديد للحليب، وذلك في إطار أولى الالتزامات الثلاث التي أعلن عنها مانويل فابير، الرئيس المدير العام للشركة، في ندوة نظمت، قبل أسابيع، في مدينة الدار البيضاء، لتجاوز آثار حملة المقاطعة التي طالت منتجات الشركة، منذ شهر أبريل الماضي.

ولإنجاح هذا الحملة وجهت الشركة دعوتها إلى جميع المواطنين المستهلكين لمنتوجات سنطرال لحضور هذا الحدث والمساهمة في نقاش تحديد السعر الجديد، وإنهاء حملة المقاطعة التي أثرت على إيرادات الشركة، وهوت بأسهمها في سوق البورصة.

وكانت الشركة المعنية، قد أعلنت عن التزامها الأول، الذي يهم تحديد السعر الجديد للحليب، في إطار حملة للمشاورة بين الشركة والمستهلك عن طريق عقد حوارات تواصلية في كل من بمراكش، والدار البيضاء، وطنجة، ومكناس ومدينة أخرى سيختارهما المستهلكون، للوصول إلى “حل يرضي الجميع”، حسب الشركة.

يشار أن الناطق الرسمي باسم شركة “سنطرال دانون” عبد الجليل لقيامي،أعلن في تصريح تم تعميمه، ليلة أمس الثلاثاء، أن السعر الجديد لمنتوج الحليب لن يتم الإعلان عنه إلا بمشاركة كل المعنيين حتى يكون ثمنا مناسبا ومنصفا للجميع.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة