من ضمنهم 8 على الصعيد الوطني.. الاطاحة ب 25 مبحوث عنه بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

باشرت مصالح منطقة أمن جليز ، عملا أمنيا نوعيا هادفا استهدف الأشخاص المطلوبين للعدالة وأولئك المتواجدين في حالة خلاف مع القانون.

وفي هذا الإطار، كشف مصدر مطلع أن مصالح المنطقة الأمنية المذكورة تمكنت من إيقاف 25 شخصا مبحوثا عنهم، 8 منهم يشكلون موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني و17 شخصاً مبحوث عنهم محليا.

ووفق نفس المصدر فقد تم كذلك إيقاف شخص من أجل ترويج مخدر المعجون، 6 أشخاص من أجل السكر العلني البين و الفساد، 9 أشخاص من أجل السكر البين، 17 شخصاً من أجل حيازة مخدر الشيرا، شخص واحد من أجل حيازة السلاح الأبيض و مخدر الشيرا، شخص واحد من أجل السكر البين و حيازة مخدر الشيرا، شخص واحد من أجل السكر العلني البين و العنف، شخصين من حيازة السلاح الأبيض بدون سند قانوني، شخص واحد من أجل التحريض على الفساد، شخص واحد من أجل العنف ضد الأصول، و 4 أشخاص من أجل تبادل العنف.

كما تم تقديم المساعدة ل 39 شخصا يعيشون حالة التشرد وعلى التسول بإيوائهم بالمؤسسة الخيرية المختصة؛ فيما تمت إحالة 4 أشخاص تبدوا عليهم أعراض الخلل العقلي بمستشفى الأمراض النفسية والعقلية،

وفي مجال السير والجولان تم رصد 63 مخالفات مرورية وإحالة 10 سيارات على المحجز البلدي و 10 دراجات نارية منعدمة الوثائق ودراجات نارية لانعدام التامين وسيارة أجرة لا يتوفر سائقها على رخصة الثقة.

وأكد المصدر أن العمل مستمر على نفس الوثيرة بهذه المنطقة الأمنية على غرار باقي المناطق الأخرى لتكريس المكتسبات المحققة والسعي لتحقيق الأهداف المرسومة

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة