من ضمنها مراكش..”تايم” تكشف عن أجمل 100 مكان في العالم

حرر بتاريخ من طرف

كشفت مجلة “تايم” الأمريكية عن لائحة أجمل 100 مكان في العالم لسنة 2021، التي اختارت من ضمنها مدينة مراكش الحمراء، واصفة إياها بالمدينة “الرائعة” والتي تتوفر على مؤهلات سياحية هائلة.

وجاء من ضمن لائحة أجمل الأمكنة في العالم لسنة 2021، كل من أكرا عاصمة غانا وبانكوك وأروكا بالبرتغال وكوستا ريكا ودبي ولاس فيغاس ومدريد وجزر المالديف، بالإضافة إلى نابا فالي بكاليفورنيا ونيو يورك وغوا بشمال الهند وأودينس بالدانمارك والقاهرة بمصر وبودروم بتركيا، إضافة إلى مجموعة من الجزر والمناطق السياحية التي تتمتع بطبيعة مميزة ومؤهلات سياحية متنوعة كالفنادق والمطبخ والجزر والبحار وغيرها من المميزات.

وجاءت المدينة الحمراء مراكش، من ضمن 100 أجمل مكان في العالم لسنة 2021. وبحسب مجلة “تايم”، فمراكش تعتبر من المدن العالمية التي تستحق الزيارة.

ودعت المجلة لزيارة أزقة مراكش “المتعرجة” والضيقة وأسواقها “الملونة” الضيقة، بالإضافة إلى الرياضات التي تشتهر بها المدينة الحمراء.

وجاء ضمن اختيارات “تايم”، فندق “El Fenn” الشهير، القريب من الأسواق والمدينة القديمة والذي أضيف إلى سلسلته المكونة من 12 رياضا مترابطا، أجنحة جديدة عبارة عن منازل تقليدية جديدة.

وذكرت المجلة أيضا مميزات فندق “Oberoi Marrakech “، الذي افتتح لأول مرة مباشرة بعد ظهور جائحة “كورونا”.

ووصفت “تايم” المنتجع بالمكان المناسب للراحة والاستجمام، فهو يتوفر على مساحة تبلغ 28 فدانا، تنتشر داخله أشجار البرتقال والليمون ومساحات خضراء واسعة، مع برك مائية عاكسة.

ولم تفوت المجلة الأمريكية، الحديث عن مطعمي الشاف العالمي الشهير جان جورج، حيث يقدم أحدهما أشهر أطباق شرق آسيا، بينما يقدم الآخر يقدم بعضا من أفضل المأكولات في فندق “المامونية”، الذي تم تجديده حديثا.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة