“من سيسرق المليون”.. أبرز التعليقات على تعيين قرداحي وزيراً للإعلام..وهذا رده

حرر بتاريخ من طرف

اثار تعيين الإعلامي اللبناني الشهير الذي لمع خلال تقديمه برنامجي “من سيربح المليون” و”المسامح كريم” جورج قرداحي بمنصب وزير الإعلام في الحكومة اللبنانية الجديدة التي أعلن عن تشكيلها الجمعة، موجة من التعليقات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

“جواب نهائي” ومن “سيسرق المليون” كانت ابرز التعليقات على الخبر الذي نشر بعد تعيين قرداحي فيما تباينت اراء المعلقون ما بين مؤيد وساخر.

وفي هذا السياق، تعرض جورج قرداحي، لسؤال محرج من مراسلة صحيفة لبنانية لحظة وصوله المطار عائدا من الإمارات لممارسة مهام منصبه الجديد.

السؤال الذي وجهته الصحفية لقرداحي كان التعليق المذكور الذي انتشر على شبكات التواصل الاجتماعي، كتبه مستخدمون على سبيل السخرية يقول إنه انتقل من برنامج “من سيربح المليون” إلى حكومة “من سيسرق المليون”.

ليرد “قرداحي” بالقول: “أنتم ردوا”، واصفاً بعض التعليقات على تشكيل الحكومة الجديدة بـ”المخزية والمعيبة”.

ويشار إلى أن جورج قرداحي وصل إلى مطار رفيق الحريري في بيروت، الأحد 12 شتنبر 2021، قادماً من الإمارات، عقب يومين من إعلان تشكيل الحكومة اللبنانية الجديدة وتسميته وزيرا للإعلام بها.

هذا ودعا “قرداحي” أيضا إلى إعطاء فرصة للحكومة الجديدة، وطلب من وسائل الإعلام الابتعاد عن “مناخ الإحباط والتكسير في البلاد”، وإعطاء “جرعة أمل للناس” على حد تعبيره.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة