منهم “الواشمة” وعشيقها.. درك تامنصورت يطيح بمجوعة من المبحوث عنهم

حرر بتاريخ من طرف

تمكنت مصالح الدرك الملكي بتامنصورت صباح يومه الاثنين 2 غشت من الاطاحة بمجموعة من العناصر الاجرامية، التي كان جلها موضوع مذكرات بحث من اجل اعمال اجرامية مختلفة.

وحسب المعطيات التي توصلت بها “كشـ24″، فقد تمكنت عناصر الدرك الملكي خلال حملة واسعة لها، انطلقت في الساعات الاولى من صباح اليوم الثلاثاء، من اعتقال شخصين بدوار القايد وبحوزتهما 70 غرام من مخدر الشيرا المعدة للترويج، والذي اتضح انهما غادر السجن مؤخرا فقط، وباشرا انشطتهما الاجرامية ما جعلهما موضوع مذكرة بحث من أجل تكوين عصابة إجرامية.

كما تكمنت عناصر الدرك الملكي تحت اشراف مباشر لقائد مركز تامنصورت، من اعتقال شخصين آخرين مبحوث عنهما بدوار المرادسة، وبحوتهما 8 كيلوغرامات من مخدر الكيف، وكيلوغرامين من طابا.

كما أوقفت العناصر الدركية خلال نفس الحملة، مروجة مخدرات معروفة بلقب “الواشمة” بالنظر لكمية الوشوم على جسدها وذلك بعد اخبارية بشأن نشاطها بحي الجوامعية بمدينة تامنصورت، حيث تمت مداهمة الشقة التي تقطن بها بعد مدة غير قصيرة من طرق عناصر الدرك للباب، حيث كانت تتخلص من عشرات الحبوب المهلوسة في مجاري الصرف الصحي بالمرحاض.

وبعد فتح الباب تم اخضاع الشقة للتفتيش والعثور على العبوات الفارغة للحبوب المهلوسة التي تم التخلص منها، كما تم العثور على 40 حبة مخبأة بإحكام كما تم ضبط قاصر لا يتجاوز عمرة ال 15 سنة، إتضح أن المعنية بالامر تستغله في ترويج المخدرات كما تستغله جنسيا.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة