منع بريطاني من قضاء شهر العسل بمدينة مراكش لهذا السبب

حرر بتاريخ من طرف

منعت السلطات البريطانية يوم السبت الماضي، مسلما بريطانيا رفقة زوجته الحامل، من السفر إلى المغرب، من أجل قضاء شهر العسل بمدينة مراكش.

واخبر طاقم الطائرة المواطن المدعوا “أحمد علي” البالغ 39عاما، والمنحدر من اصول اسيوية، بضرورة النزول من الطائرة بمطار “مانشيستر” قبل اقلاعها في اتجاه مدينة مراكش، حسب مانقله موقع “ديربي تيليغراف” البريطاني عن شريط فيديو نشره المواطن البريطاني على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بعد توقيفه بلحظات، حيث اتهم سلطات المطار بـ “التضييق عليه فقط لكونه مسلماً وذا لحية طويلة”، وهو الشيء الذي نفته مصادر أمنية، أكدت أنه “تم توقيف هذا الرجل، واستنطاقه لاشتباهها في علاقته بالإرهاب”.

ونقلت “ديربي تيليغراف” عن متحدث باسم شرطة “تومسون للنقل الجوي” أن توقيف المعني بالأمر جاء بناء على تعليمات من السلطات عندما كان الموقوف في اتجاه مدينة مراكش في الساعة 8.45 صباحا من يوم السبت الماضي، مضيفا “مادامت هذه تعليمات الشرطة فلا يمكننا التعليق على ماحدث”.

وأضافت “ديربي تيليغراف” أن المعني بالامر، سبق وأن تم استنطاقه أكثر من 20 مرة خلال السنتين الأخيرتين، غير أنه لأول مرة يتم منعه من السفر خارج حدود المملكة المتحدة.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة