منذ تعيينه واليا للامن بمراكش محمد الدخيسي يحارب الجريمة بشتى أنواعها وهذه هي حصيلة 34 يوما من الحملات التمشيطية

حرر بتاريخ من طرف

منذ تعيينه واليا للامن بمراكش محمد الدخيسي يحارب الجريمة بشتى أنواعها وهذه هي حصيلة 34 يوما من الحملات التمشيطية
تمكنت مصالح الأمن بمراكش ، من اعتقال نحو أزيد من 1014 شخص مبحوث عنهم من أجل ارتكابهم جنح أو جنايات، منذ بداية شهر يوليوز والى غاية ثاني غشت الجاري.

وأفاد مصدر أمني ل”كش24″ ، أن الحملة التي أطلقها الوالي الجديد، محمد الدخيسي منذ تعيينه على راس ولاية امن مراكش، لمحاربة مظاهر الجريمة بمختلف انواعها بالمدينة الحمراء، قادت إلى ضبط 2598 شخصا متلبسا بارتكاب جرائم مختلفة تم احالتهم على القضاء، فيما تم التثبت من هوية 13364 شخصا من بينهم 1284 شخصا لا يتوفرون على بطاقة التعريف الوطنية.

وكانت مصادر أمنية، أكدت أن الوالي الجديد أعطى أوامره إلى كافة رؤساء الدوائر الأمنية بالعمل على تحيين كافة مذكرات الاعتقال الصادرة في حق العديد من المتهمين، والمبحوث عنهم من طرف السلطات الأمنية .

وأضافت المصادر ذاتها، أن المصالح الأمنية بمراكش شرعت مع بداية شهر رمضان في شن حملة من الاعتقالات المكثفة والمنظمة في صفوف المبحوث عنهم وتجار المخدرات واللصوص، وذلك بالموازاة مع حملة واسعة طالت مجموعة من مقاهي الشيشا بمختلف أحياء المدينة تجاوزت 152 عملية مداهمة حجزت خلالها المصالح الأمنية حوالي 1854 نرجيلة.

وفي خبر سابق فان مداخيل المخالفات المرورية ارتفعت منذ تعيين نائب والي امن مراكش “شهير عبد الرحيم” حيث وصلت ومنذ شهر يوليوز الى غاية يوم اول امس الى 3.765.775 درهم، الرقم الذي اعتبره متتبعون للشأن الأمني بالمدينة بالقياسي، حيث بلغ عدد المخالفات المضبوطة في مجال السير الطرقي 5654 مخالفة، فيما وصل عدد رخص السياقة المحتفظ بها من أجل مخالفات لقانون السير 1696 رخصة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة