مندوبو أجراء البنك الشعبي ينددون بالتهجم على وكالة بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

اعلن مندوبو أجراء البنك الشعبي الجهوي بمراكش بني ملال، تلقيهم باستنكار شديد حادث الهجوم على أطر وكالة (تاركة) للبنك الشعبي الجهوي بمراكش يوم امس الخميس 29 شتنبر 2022 .

وجاء ذلك بعد اقدام شخص على الاعتداء على اطر ومستخدمي الوكالة بالسب والشتم و العربدة داخل فضاء المؤسسة البنكية وخلق حالة من الهلع و الخوف لدى كل من وجد حينها بالوكالة من مواطنات ومواطنين، مرددا عبارات تفيد انه خارج اطار المحاسبة ومستند بجهات نافدة ستمنع محاسبته.

و أمام هذا الاعتداء المدان الغير مسبوق اتجاه الشغيلة، اعلن مندوبو الاجراء في بلاغ لهم توصلت كشـ24 بنسخة منه،إدانتهم لهذا الاعتداء السافر على شغيلة واطر البنك الشعبي وكالة تارگة وتضامنهم المبدئي و اللا مشروط مع كل ضحاياه من مستخدمين واطر و مواطنين، مدينين مثل هذه السلوكات العدوانية تجاه شغيلة البنك الشعبي الجهوي بمراكش بني ملال .

ورفض المندبون عبر البلاغ كل أشكال العنف داخل مقرات العمل، والاستقواء بالغير لتنفيد مثل هكذا سلوكات، مطالبين الجهات المسؤولة حماية السلامة الجسدية و صون كرامة الأجراء المرابطين بالوكالات البنكية خدمتا للمواطنين، داعين إدارة البنك الشعبي الجهوي بمراكش بني ملال بالتدخل العاجل لمؤازرة الأطر المعتدى عليهم و القيام بالمتعين في مثل هذه الحالات حفاظا على حرمة المؤسسة البنكية وصون كرامة المستخدمين وعدم افلات المعتدي من العقاب.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة