منخرطو جمعية الاعمال الاجتماعية لـ CHU مراكش يشكون من سوء خدمات شبكة “أورنج”

حرر بتاريخ من طرف

اشتكى مجموعة من منخرطي جمعية الاعمال الاجتماعية لموظفي المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس مراكش المشتركون في الاتفاقية التي تجمع بين الجمعية وشركة الاتصالات اورنج، من سوء  الخدمة وغياب شبكة الهاتف المتنقل والانترنت داخل بعض المصالح الاستشفائية التابعة للمركز.

وقال احد المنخرطين، أن جودة الاتصال من الهاتف النقال واجراء مكالمة يعد معاناة بالنسبة له حيث يتم اجراء المكالمة بعد عدة محاولات لعدم توفر التغطية الكافية داخل المستشفى ما يسبب رداءة الاتصال والانترنت .

واضاف المنخرط ان استخدام الانترنت من الهاتف النقال اصبح معاناة لا تطاق، مبينا انه سينهي ارتباطه من شبكة اورنج ويبحث عن شبكة اخرى تقدم خدمات افضل على حد تعبيره .

من جانبه أكد احد اعضاء المكتب التنفيذي للجمعية، ان شبكة ارونج داخل المستشفيات ضعيفه جدا ولا تفي بمتطلبات الاتصال مما يسبب له الاحراج عند الاتصال به من طرف المنخرطين، بالاضافة كثرة الشكايات التي يتوصل بها من المنخرطين بشأن عدم رضاهم عن هذا العرض ،مطالبا شركة اورنج بتحسين خدماتها والعمل على  تقوية شبكة الانترنت والهاتف النقال .

وكانت الجمعية قد ارسلت مجموعة من الشكايات الى شركة اورنج من اجل حل المشاكل العالقة والمتمثلة في غياب التواصل و غياب سياسة حل المشاكل التي يتخبط فيها المشتركين بالاضافة على عدم الالتزام بتعهداتها اتجاه الجمعية.

وبعد عدم تحرك الشركة و غياب اي بوادر الانفراج قامت الجمعية بتوجيه شكاية الى الوكالة الوطنية لتقنين المواصلات لاتخاذ اجراءات صارمة بحق شركة اورنج وحتها على تأمين خدمات الهاتف و الانترنيت افضل للمنخرطين.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة