منحرفون يحولون محيط مركب سكني بمراكش إلى وكر لتعاطي الممنوعات

حرر بتاريخ من طرف

يشتكي سكان مركب الاطلسي النور 1 بباب دكالة بمدينة مراكش، من تواجد مجموعة من المنحرفين يتخذون من محيط المركب مقرا ومستقرا دائما لهم، لتعاطي المخدرات والكحول، على مرأى ومسمع من الساكنة والمارة.

وفي اتصال بـ”كشـ24″، قال متضررون، إن المعنيون بالأمر، الذين ترافقهم إمرأة كفيفة، يحتمل أنها تحمل الجنسية التونسية، يتجولون بكل حرية بالمنطقة ويقضون الفترة الصباحية بجانب مرآب المركب التحت أرضي،  والفترة الزوالية والمسائية بجانب الشباك الأوتوماتيكي الخاص بأحد الأبناك بالمنطقة، حيت يقومون بمعاكسة واستفزاز زبناء البنك وكل سخص يقصد الصراف الألي، مما يجعل مجموعة من المواطنين وخصوصا النساء يتراجعن عن سحب أموالهن من الصراف خوفا منهم.

وأضاف المتضرون، أن هؤلاء المنحرفين، عادة ما يتخذون من محيط البنك مكانا للنوم، عندما تلعب السموم بعقولهم، مشيرين إلى أنهم ينامون في وضعيات مخلة بالآداب والاخلاق وفي منظر مشمئز.

والتمست الساكنة من والي أمن مراكش، إعطاء التعليمات للمصالح المختصة قصد تطهير محيط مركب الاطلسي من كل المنحرفين والمنحرفات وإداعهم بمركز لمعالجة الادمان لعلهم يتعالجون، مشيرة إلى أنهم  يعودون لنفس المكان كل مرة بعد جمعهم من طرف دوريات الأمن أو القوات المساعدة .

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة