منارة بريفا تتوسع قاريا وتستعد لدخول البورصة

حرر بتاريخ من طرف

شرعت مجموعة منارة القابضة في التوسع قاريا من خلال تأسيس فرعين دوليين بكوت ديفوار، لشركتي “منارة بريفا” و”كاريير آند ترانسبورت منارة” التابعتين للمجموعة.

وتعول المجموعة المغربية الرائدة على تعزيز حضورها الاقتصادي إفريقيا من خلال هذه الخطورة، وترجمة مخططات المجموعة، حيث يؤكد محمد زاهد ، الرئيس التنفيذي لشركة منارة القابضة في هذا الاطار، أن المجموعة كانت تستعد للخطوة منذ سنوات، من خلال تعزيز نموذجها الاجتماعي والاقتصادي قبل التطور خارج الحدود الوطنية، مشيرا في بيان للمجموعة، ان الاخيرة قادت أولاً تحولًا ديناميكيًا داخليًا لتعزيز هياكلها الفنية والمالية والتنظيمية والإدارية قبل التوسع خارجيا.

وفي سياق متصل، تستعد “منارة بريفا”، فرع مجموعة “منارة هولدينغ” القابضة، لولوج بورصة البيضاء بحلول سنة 2021، وذلك تتويجا لعملية إعادة الهيكلة، التي شرعت المجموعة في تطبيقها داخليا منذ سنة 2004، وهو ما من شأنه أن يلبي أهداف التوسع الخاصة بالمجموعة في المغرب ودول جنوب الصحراء.

وتعتبر “منارة بريفا” النواة الصلبة للمجموعة، إذ تحقق 70 في المائة من رقم معاملات المجموعة، والتي تسعى للولوج من خلالها للبورصة، بهدف الوصول وبسرعة لأهداف المجموعة التوسعية والتنظيمية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة