ملف الصحافي “بوعشرين” يعود للواجهة

حرر بتاريخ من طرف

من المنتظر ان يعود ملف الصحافي توفيق بوعشرين الى الواجهة بعد انتهاء العطلة القضائية، حيث من المترقب أن تظهر في الايام القليلة القادمة، نتائج الخبرة التقنية التي طلبتها المحكمة من مصالح الدرك الملكي، بشأن مصداقية الفيديوهات الجنسية، وهوية  الرجل الذي يظهر فيها، إن كان هو بوعشرين أم شخص آخر.

ويراهن دفاع بوعشرين على منح القضاء السراح المؤقت للمتهم ، باعتبار أن الملف ليس جاهزًا للحكم فيه، وأن الأخير يتوفر على جميع الضمانات لحضور جلسة محاكمته وهو في حالة سراح مؤقت، وجميع الضمانات بأن لا يغادر أرض البلاد.

ويتابع بوعشرين بتهم ثقيلة منها “الاشتباه في ارتكابه لجنايات الإتجار بالبشر باستغلال الحاجة والضعف واستعمال السلطة والنفوذ لغرض الاستغلال الجنسي عن طريق الاعتياد والتهديد بالتشهير، وارتكابه ضد شخصين مجتمعين، وهتك العرض بالعنف، والاغتصاب، ومحاولة الاغتصاب، المنصوص عليها وعلى عقوبتها في القانون الجنائي”.

ويتابع ايضا بالتحرش الجنسي وجلب واستدراج أشخاص للبغاء من بينهم امرأة حامل، واستعمال وسائل للتصوير والتسجيل، وهي الأفعال التي يشتبه أنها ارتكبت في حق 8 ضحايا وقع تصويرهن بواسطة لقطات فيديو يناهز عددها 50 شريطا مسجلا على قرص صلب ومسجل فيديو رقمي”

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة