“مقدم” ينتحر بتناوله سما مخصصا لإبادة الفئران

حرر بتاريخ من طرف

أقدم عون سلطة بعمالة عين السبع الحي المحمدي بالبيضاء، برتبة مقدم، ظهر أمس الخميس، على وضع حد لحياته، بعد تناوله مسحوق سم الفئران، لأسباب ما تزال غامضة.

وكشفت يومية “الصباح”، في عددها الصادر لنهاية الأسبوع، أن الضحية الذي لفض أنفاسه في قسم الإنعاش بالمركز الاستشفائي ابن رشد بالبيضاء، كان يشتغل كعون سلطة بالمقاطعة 13، وأنه سقط مغمى عليه بمنطقة قريبة من المكان الذي يشتغل به.

وتابعت اليومية، أن عون السلطة الذي كان يلقب بـ”الصولدا” أي الجندي، أحس بمغص حاد في أمعائه، نقل على إثره إلى مصلحة المستعجلات بمستشفى محمد الخامس، حيث خضع إلى الإسعافات الأولية وعملية إيقاظ لم يستجب لها، قبل تدخل الطبيب المكلف الذي أوصى بنقله إلى مصلحة الإنعاش بالمركز الاستشفائي ابن رشد، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة.

وأوضحت الجريدة، أن الضحية (المقدم) في عقده الخمسين ومتزوج وأب لأبناء وكان يعمل سابقا ضمن القوات المسلحة، وأن وفاته خلفت استياء كبيرا في صفوف زملائه.

إلى ذلك تم نقل جثة الهالك إلى قسم الطب الشرعي، بأمر من النيابة العامة الختصة لإخضاعها إلى التشريح لمعرفة السبب الحقيقي للوفاة المفاجئة، علما أن المقدم لم يكن يشكو من أي أمراض عضوية.

واستبعدت مصادر اليومية فرضية الانتحار بتناول مادة مسمومة، مرجحة أن يكون سبب الوفاة أزمة قلبية مباغتة تعرض لها عون السلطة في طريقه إلى مقر عمله، وهو احتمال من احتمالات أخرى سيؤكدها أو ينفيها تقرير التشريح الطبي.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة