مقاطعة سيدي يوسف بن علي على صفيح ساخن وها علاش

حرر بتاريخ من طرف

مقاطعة سيدي يوسف بن علي على صفيح ساخن وها علاش
افادت مصادر مطلعة لـ”كِشـ24″ من مقاطعة سيدي يوسف ابن علي “مراكش” أن المقاطعة تعيش مؤخراً على صفيح ساخن ، أرجعت ذات المصادر أسباب ذالك الى أن هناك مجموعة من المستشارين بلغ عددهم 22 مستشار يشكلون مجلس المقاطعة، طالبوا بعقد دورة استثنائية عاجلة تتضمن نقطة وحيدة، وهي إقالة النائب الثالث لرئيس المقاطعة، وحسب المهتمين بالشأن المحلي والسياسي بالمدينة ، فإن ما يقع حاليا بمقاطعة سيدي يوسف ابن علي، يحمل تفسيرين : 1- لاشك ان المطالبة باقالة النائب الثالث لرئيس المقاطعة ..  له مجموعة من الدوافع .
 
 2-  اذا انعقدت هذه الدورة الاستثنائية ..  والتي تشير مصادر انها ستعقد يوم الجمعة 28 غشت الجاري ، حسب المراسلة التي بعثها المستشارون مرة ثانية للسيد والي الجهة عامل عمالة مراكش من اجل المواقفة على انعقاد هذه الدورة طبقا للقانون . فستكشف عن اشياء ربما باتت في طي الكتمان .  
 
 هذا ما يروج حاليا وسط هؤلاء المهتمين والمتتبعين للشأن المحلي والسياسي بالمدينة …  وللتأكد من هذا وذاك علينا الانتظارالى  يوم الجمعة 28 غشت الجاري …   هل فعلا ستعقد هذه الدورة الاستثنائية لمجلس المقاطعة المذكورة ؟  أم أن الأمر لايعدو أن يكون زوبعة في فنجان ؟ او تصفية حسابات سياسية مقاطعة

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة