مفاجأة غير متوقعة لنجم إيطالي أثناء تسوقه بالمدينة الحمراء + فيديو

حرر بتاريخ من طرف

تعرض النجم التلفزيوني الإيطالي توماسو زورزي، بحر الأسبوع الجاري لمفاجئة غير متوقعة في أحد أسواق المدينة العتيقة لمدينة مراكش، وذلك بعد أن كشف عن تفاصيلها في فيديو بالانستغرام.

واختار توماسو زورزي ، البالغ من العمر 27 عامًا ، مدينة مراكش كوجهة لقضاء عطلة لبضعة أيام، وقد خصصها للاسترخاء والتسوق، وخلال جولة تسوق، التقى النجم الإيطالي بممثلة عالمية مشهورة جدًا.

وكان زورزي في الواقع في متجر لبيع الملابس مع الممثلة الأمريكية شايلين وودلي، وعلى الرغم من أن الاثنين تحدثا ، حتى أنهما قدما لبعضهما النصائح حول الموضة ، إلا أن توماسو لم يتعرف عليها، وفي الواقع اعترف النجم الإيطالي بخطئه لأنه لم يتعرف على ممثلته المفضلة.

وقال توماسو في فيديو على الانستغرام: “كنت في هذا المتجر أحاول ارتداء بعض الملابس ، بما في ذلك هذا الذي اشتريته ، ولم يكن هناك سوى غرفة ملابس واحدة. لذلك ، كنت أنا وفتاتان أمريكيتان نتبادل غرفة الملابس ونقدم بعض النصائح لبعضنا البعض. لقد جعلوني آخذ اللون الأخضر هذا الذي كنت سأختاره باللون الأزرق. على أي حال ، كان صديقي على الهاتف، عاد ونظر إلي بصدمة ومذعورة ،وقال لي إن واحدة من هاتين الفتاتين كانت شايلين وودلي”.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة