معطيات جديدة تكشف “كذب” نانسي وزوجها بشأن حادثة القتل

حرر بتاريخ من طرف

كشفت ريهاب البيطار، محامية أسرة قتيل فيلا الفنانة نانسى عجرم، أن الدكتور فادى الهاشم خضع لجلسة مطولة أمام قاضى التحقيق الأول، وتبين وجود عدة اتصالات بين رقم القتيل محمد موسى ورقم الهاتف بعيادته، مشيرة أن من ضمنها مكالمة مدتها 4:32 دقيقة.

وقالت ريهاب البيطار، عبر حسابها حسابها على فيس بوك: “خضع فادى الهاشم لجلسة مطولة أمام قاضى التحقيق الأول، وتبين من خلال داتا الاتصالات وجود عدة اتصالات بين رقم القتيل محمد موسى ورقم الهاتف الثابت بعيادة الدكتور فادى منها مكالمة مدتها 4:32 دقيقة، وتقدم فادى الهاشم بطلب رفع السفر وتم رد الطلب. هذا وقد ترك فادى الهاشم رهن التحقيق”.

وأضافت: “عينت الجلسة القادمة بتاريخ 2020/3/10 استدعاء كل العاملين في العيادة للتحقيق، وشخص يدعى أبو الذهب وشقيق فادى الهاشم للتحقيق معهم فى الجلسة وأخذ إفادتهم”.

وكانت ريهاب البيطار، محامية القتيل محمد الموسى، قد أفادت عبر حسابها على فيس بوك: “الجلسة الأولى لدى قاضى التحقيق الأول لجبل لبنان حضر فادى الهاشم ومحاميه وتم استجوابه، وتبين أن هناك وقائع جديدة لم تتناول من قبل ولكننا نحترم سرية التحقيق فى تناول هذا الملف، بينما تتضح الأمور ولكن من الواضح أن التعامل بالملف أصبح أكثر جدية”.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة