معرض جديد لِأوطوكاز بِمراكش

حرر بتاريخ من طرف

“أوطوكاز”، فرع مجموعة “أوطوهول” المتخصص في شراء، استبدال وبيع السيارات المستعملة متعددة العلامات التجارية، تتخذ لها مقراً بمدينة مراكش. هذا المعرض الجديد، الذي تمَّ تدشينه يوم الاثنين 23 ماي 2022، يقدَّم في حُلّة عصرية ومتطورة للغاية.

فرع أوطوهول للسيارات المستعملة المُمَثل بِعلامة “أوطوكاز” والذي يعتبر رائد سوق السيارات المستعملة بالمغرب، يعزز حضوره في غرب المملكة بِإعلانه افتتاح هذا المعرض الجديد في وكالة “أوطوهول” – مراكش II المتواجدة بالطريق الوطنية رقم 2 والتي تستضيف الفروع الرئيسية للمجموعة.

“أوطوكاز” توسع شبكتها في مراكش بِتدشين معرضها الثاني في “أوطوهول” – مراكش والذي يمتد على مساحة كبيرة تَسَعُ مخزوناً كبيراً من السيارات. هذا التمركز الجديد يأْتي استجابةً لِحاجة حقيقية وطلب متزايد من قِبل الزبائن في هذه الجهة. من خلال هذا التوسع، تُساهم المجموعة بقوة في الاستثمار، خلق الثروة وتحفيز لاقتصاد مستدام وهو ما يمكن من تحسين جاذبية الجهة. ويبقى هدفنا النهائي هو مسايرة طلبات سوق السيارات المستعملة وتعزيز مكانتنا كمتزعم لها مع تمكين زبائِننا في ذات الوقت من مكانتنا كمتزعم لها عن طريق بناء علاقة قائمة على الثقة والقرب مع الزبناء.. يستجيبُ هذا الموقع الجديد للمعايير الحديثة لِأوطوكاز سواء من حيث التصميم الداخلي أو الخارجي. وسيواصل الفرع “أوطوكاز” تمدده في السوق المغربي، خاصة بفاس في غضون الأسابيع القادمة من هذا العام”، يقول جمال الدهباني المدير العام لمجموعة “أوطوهول”.

من جانبها، تُشِير سناء زاكوري، مديرة قطب السيارات المستعملة لمجموعة “أوطوهول” إلى أن “مهمة هذا المعرض الجديد ستكون في جعل “أوطوكاز” كعلامة تجارية في متناول زبنائها في مراكش وتسهيل إمكانية الوصول إليها. سنوفر أيضا لزبنائنا فضاءا واسعا لتجربة السيارات في الهواء الطلق. لقد تم تصميم هذا المعرض كذلك بِطابع فريد من خلال تبني شكل هندسي على الطراز الصناعي يرسخ أكثر طابعه العصري. نحن نتحدث هنا عن تأثيث رفيع من الدرجة الأولى للمنظر العام لهذا الموقع بشكل يتجاوز مفهوم المعرض. وهو بذلك يبرز مهابة العلامة وجمالية السيارات التي تعكس المستوى العالي من الصيانة التي خضعت له والتي تضفي عليها مسحة من القدسية”.

يجدر التذكير أن “أوطوكاز “قامت في أبريل 2022 بإطلاق خدمتها الجديدة “للوساطة محل ثقة” بين البائعين والمشترين للسيارات المستعملة متعددة العلامات. تلتزم العلامة التجارية “أوطوكاز” بتوفير سيارات مضمونة، مراقبة الجودة وذلك عبر تقديم تقرير خبرة تقنية مجاني ومفصل بشكل دقيق للزبناء المهتمين الراغبين في الشراء. إنها تعتزم كذلك تبسيط الإجراءات بدرجة كبيرة لفائدة الزبائن الراغبين في بيع سياراتهم.

العلامة بذلك تؤكد على طموحها في الاحتفاظ بمكانتها كرائد لسوق السيارات المستعملة في المغرب مستفيدة من دراية وخبرة مجموعة “أوطوهول” الممتدة ل ِ100 عام وَكذا بالإصغاء الدائم لزبنائها.

تعيد “أوطوكاز” صياغة سوق السيارات المستعملة بالمغرب باقتراح حلول بسيطة، فريدة ومتجددة لشراء أو بيع سيارة مستعملة بكل سرعة وثقة. تمتلك “أوطوكاز” مستوى رفيع من الخبرة ويمكنها أن تكون فخورة بميراث كبير حصلت عليه من مجموعة “أوطوهول”، واحد من الفاعلين في مجال صناعة وتوزيع السيارات منذ أكثر من قرن.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة