مطعم “ملاك” الراقي بمراكش يعيد فتح أبوابه من جديد

حرر بتاريخ من طرف

شهدت مدينة مراكش أمس الخميس 22 اكتوبر، عودة مطعم ملاك الراقي والمعروف  لنشاطه مجددا، حيث فتح ابوابه من جديد، وسط اجراءات احترازية صارمة ودقيقة.

ووفق ما عاينته كشـ24، فقد افتتح المطعم من جديد أبوابه، في ظل اجراءات احترازية تشمل استقبال الزبائن بقياس درجات الحرارة وتوفير المعقمات الكحولية، فضلا عن ارتداء الكمامات واتخاذ كل التدابير الوقائية، بما فيها التباعد الاجتماعي المفروض من أجل حماية الزبائن والمستخدمين .

ويعتبى مطعم “ملاك” المتوجد بشارع مولاي رشيد المؤدي باتجاه منتزه حدائق المنارة من اشهر المطاعم التي استطاعت فرض نفسها بعاصمة النخيل مراكش بالرغم من افتتاح أبوابه حديثا.

وجاءت المكانة المتميزة التي صار يحتلها مطعم “ملاك” ضمن باقي المحلات التي تنشط في هذا المجال نتيجة للجهود التي يبدلها صاحبه الذي يحرص أشد الحرص على جعله مطعم العائلة بامتياز.

ومن أهم المميزات التي تجعل مطعم ملاك المتخصص في المطبخ المغربي، يتفرّد عن باقي المطاعم التي تؤثت المدينة الحمراء بالإضافة إلى أطباقه وماكولاته، وبرنامجه الفني المتنوع الذي مجعل من هذا المطعم أكبر وجهة للباحثين عن سحر الطبخ المغربي وعذوبة الكلمة والنغمة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة