مطالب بتحويل سيارات أجرة الى محطتها وترك رصيف بمراكش للمارة

حرر بتاريخ من طرف

تواصل سيارات الاجرة بحي المسيرة بشارع الحسن الثاني بمراكش، استيلاءها على الرصيف بشكل فوضوي، بدل الانتقال الى المحطة المتواجدة بمدارة ايزيكي.

ويتساءل مواطنون ومهتمون بمقاطعة المنارة ، عن السبب الذي يمنع سائقي سيارات الاجرة من استغلال المحطة الجديدة التي تمت تهيئتها بالقرب من ملتقى شارع الصويرة، والطريق المدارية الرابطة بين أبواب مراكش والمحاميد، ومواصلتهم استغلال الرصيف بشكل يشكل خطرا على المارة المضطرين للمرور من وسط الطريق.

وحسب اتصالات مواطنين من مستعملي الطاكسيات الكبيرة المنطلقة في اتجاه حي الافاق، السويهلة – لوداية سيدي الزوين-المزوضية شيشاوة-ايمنتانوت مجاط و امزوضة، فإن الجميع يتساءلون عن السبب الذي يجعل هذه “التاكسيات” تواصل استغلال أماكن غير مخصصة لها، فيما تمت تهيئة مساحة مناسبة لنشاطهم بالقرب من مكتب جمعية الاعمال الاجتماعية لمهنيي سيارات الاجرة، غير بعيد عن المحطة الغير مهيكلة التي تواصل سيارات الاجرة استغلالها.

ويطالب مواطنون من مستعملي “الطاكسيات” في الاتجاهات المذكورة بالتعجيل في استعمال المحطة الجديدة المتواجدة امام الملحقة الادارية أزيكي، خدمة للمهنيين من سائقي “التاكسيات” وخدمة ايضا للزبائن.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة