مطاردة بوليسية تطيح ب”السيكتور” وتمكن من حجز 325 لتر من ماحيا

حرر بتاريخ من طرف

انتهت مطاردة بوليسية مساء يومه الثلاثاء 26 فبراير، بالاطاحة بالمدعو “السيكتور” الذي يعتبر المزود الرئيسي لاحياء سيدي يوسف بنعلي ودوار الظلام، بالخمور التقليدية الصنع”ماحيا”.

وحسب المعطيات التي توصلت بها “كش24″، فإن عناصر الدائرة الامنية السادسة توصلت باخبارية بخصوص تحركات المعني بالامر، صاحب السجل الموشوم بعدة سوابق عدلية في مجال الاتجار في “ماحيا”، وبعد التوصل برقم السيارة التي يتنقل على متنها والتي تبين انها تعود لوكالة لكراء السيارات، تم رصد تحركاته منذ امس الاثنين، الا ان انتباهه للاستفار الامني بالمنطقة جعله يتراجع، قبل ان يقرر العودة مساء اليوم لتوزيع بضاعته المحظورة.

وتضيف المصادر ان رئيس الدائرة الامنية السادسة وعناصره غيروا من خطة الترصد والمراقبة، وفور ظهور سيارته تمت مطاردته على متن درجات صينية الصنع، قبل محاصرته قرب باب اغمات واعتقاله على الفور بعد مطاردة وصفت بالهوليودية.

وقد عثر بحوزة الموقوف البالغ من العمر 42 سنة على كمية من ماحيا ناهزت 325 لتر معبأة في اكياس من سعة نصف لتر معدة للترويج، الى جانب مبلغ مهم متحصل عليه من الاتجار في ماحيا، ليتم اقتياده الى مقر الدائرة الامنية، قبل إحالته على مصالح ولاية امن مراكش لتعميق البحث معه، ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية الى حين عرضه على انظار النيابة العامة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة