مصور أشرطة “بورنوغرافية” أمام الوكيل العام بجنايات مراكش

حرر بتاريخ من طرف

قرر وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بإمنتانوت، يومه الجمعة 16 مارس الجاري، إحالة مهاجر مغربي بالولايات المتحدة الأمريكية على الوكيل الملك بمحكمة الإستئناف بمراكش للإختصاص، بعد تورطه في تصوير فيديوهات اباحية توثق لعلاقته الجنسية مع امرأة متزوجة وفتاة قاصر.

وبحسب مصادر محلية، فإن هذه الفضيحة تفجرّت بعدما تقدم الموقوف بشكاية إلى مصالح الدرك الملكي بمجاط يزعم فيها تعرّض منزله بجماعة امزوضة بإقليم شيشاوة، من طرف مجهولين، ما جعل عناصر الدرك الملكي تفتح تحقيقا في ادعاءاته انتهت بتوقيف أحد الأشخاص الذي عثر بحوزته على بطاقة تخزين “كارت ميموار” تحتوي على صور فاضحة لبعض الفتيات في وضعيات مخلة بالحياء.

وتضيف المصادر ذاتها، أن المهاجر المغربي لاذ بالفرار بعد علمه بسقوط “الكارت ميموار” التي كانت بمعية المبحوث معه في يد الدرك الملكي الذي أصدر مذكرة بحث على الصعيد الوطني في حقه، ما جعله يسلم نفسه أول أمس الأربعاء 14 مارس الجاري لدرك مجاط.

وقد تم وضع المعني بالأمر رهن تدابير الحراسة النظرية لحين عرضه صباح يومه الجمعة على وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بإمنتانوت الذي قرر إحالته على الوكيل العام باستئنافية مراكش لعدم الإختصاص.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة