مصرع 6 أشخاص وإصابة 30 آخرين في انفجار بمنطقة صناعية بالصين

حرر بتاريخ من طرف

لقي ستة أشخاص على الأقل مصرعهم وأصيب 30 آخرون بجروح متفاوتة الخطورة في حادث انفجار هز منطقة صناعية في مدينة يانتشنغ بمقاطعة جيانغسو شرقي الصين، بعد ظهر اليوم الخميس، وفق ما أفاد مسؤولون محليون.

وذكرت وكالة أنباء الصين الجديدة، استنادا إلى السلطات المحلية. أنه تم إنقاذ 12 شخصا بعد حادث الانفجار، فيما لا تزال عمليات الإنقاذ متواصلة.

وأشارت إلى أن رجال الإطفاء في جيانغسو قاموا بتعبئة 86 شاحنة إطفاء للانضمام إلى مهمة الإنقاذ وإطفاء الحريق،مشيرة إلى أن “هناك عمالا محاصرين بعد انهيار بنايات مصنعهم القريب من المصنع الذي وقع به الانفجار”.

ووقع الإنفجار،بحسب حكومة بلدية شيانغشوى، حوالى الساعة الثانية و48 دقيقة بعد ظهر اليوم (بالتوقيت المحلي) في أعقاب اندلاع حريق بمصنع للأسمدة في منطقة للصناعات الكيميائية.

وأفاد شهود عيان أن “العديد من العمال شوهدوا وهم يفرون من المصنع ملطخين بالدماء بعد الانفجار الذي حطم أيضا نوافذ العديد من المنازل السكنية القريبة”.

وأظهرت مشاهد مصورة نشرها موقع “بكين نيوز” الحكومي على موقع “ويبو” انفجارا هائلا مع تصاعد ألسنة اللهب فوق المصنع ، ودخانا رماديا كثيفا يتدفق من موقع الانفجار.

إقرأ أيضاً

التعليقات

أول تصريح للتلميذة الحاصلة على أكبر معدل في “باك عمومي” بالمغرب

فيديو

للنساء

ساحة