مصالح الامن والدرك بمراكش تكثف حملاتها ضد مروجي المخدرات قبيل العيد

حرر بتاريخ من طرف

كثفت مصالح الامن والدرك الملكي خلال الايام القليلة الماضية، مجهوداتها للاطاحة بمروجي المخدرات قبيل ايام من عيد الفطر، وانتهاء فترة الحظر الليلي، وتخفيف قيود حالة الطوارئ.

وحسب مصادرنا، فقد تمكنت مصالح الامن بمختلف الدوائر الامنية، بالاضافة فرقة مكافحة المخدرات بولاية أمن مراكش، من اعتقال مجموعة من مروجي المخدرات بمختلف احياء المدينة، وخصوصا بالاحياء العتيقة، كما تم حجز كميات كييرة من المخدرات بمختلف اصنافها.

والى جانب مجهودات مصالح الامن في هذا السياق، قدمت السلطات المحلية بمختلف الملحقات الادارية مساعدات معتبرة لمصالح الامن، حيث تمكنت بدورها من رصد أنشطة محظورة لمروجين ومهربين، اوقفت بعضعهم ، فيما ساهمت في اعتقال اخرين الى جانب مصالح الامن.

من جهتها، تمكنت مصالح الدرك الملكي بمراكش والجماعات القروية بضواحي المدينة، من الاطاحة بمجموعة من مروجي مخدر الكيف وصناع الخمور التقليدية “ماحيا”، بمجموعة من الدواوير وحجز كميات مهمة من الممنوعات والمواد الاولية والمعدات.

ومعلوم ان مجال الترويج والاتجار في المخدرات والخمور، يعرف انتعاشة كبيرة ، مباشرة بعد انتهاء شهر رمضان، ما يقابل من طرف مصالح الامن والسلطات بحزم كبير يحول دون اغراق الاحياء بالممنوعات، وما يرفق الامر من انفلاتات ومظاهر اجرامية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة