مشاركة مغربية في الألعاب العسكرية “آرميا 2021” + صور

حرر بتاريخ من طرف

انطلقت يوم أمس الأحد 22 غشت المسابقات الثلاث التي تجري على أراضي بيلاروسيا ضمن فعاليات “آرميا 21″، داخل أسوار قلعة بريست وذلك بمشاركة مغربية.

وشاركت تسعة بلدان في مسابقة “بولرانيا زفيزدا” للمهام الخاصة التي تجري ضمن فعاليات “آرميا 2021” على ملعب بريتسكاي للتدريب في بيلاروسيا.

وسيتنافس عسكريون من القوات المسلحة الملكية من المغرب إلى جانب روسيا وبيلاروسيا والهند والصين وباكستان وأوزبكستان وإيران وفنزويلا في تدريبات المراحل الست من المسابقة. في المرحلة الأولى، سيحدد الحكام مستوى التدريب الفردي للمشاركين وتماسك المجموعات.

خلال المراحل المتبقية، سيعمل المتسابقون على معايير مختلفة وأداء المهام في بيئة تكتيكية تقليدية.

هذا وشهدت المسابقة لهذا العام ازدياد عدد الفرق المشاركة ليصل لـ10 فرق، وسيكون المشاركون قادرين ليس فقط على التنافس في المهارة في تكوين موسع، ولكن أيضا على تبادل الخبرات أثناء أداء التمارين، بحسب ما أعرب عقيد القوات المسلحة لجمهورية بيلاروسيا عن تقديره للسمة الرئيسية لـ “بولرانيا زفيزدا” نيكولاي سميكوفيتش.

بشكل عام، لم تخضع شروط المسابقة لتغييرات كبيرة، حيث حافظت على ست مراحل تقليدية. ومع ذلك، تمت بعض الإضافات.

وتمت إضافة تمرينين جديدين للرماية، حيث سيستخدم المشاركون بنشاط طائرات كوادكوبتر للاستطلاع وتحديد الهدف.

وفي إطار عملية التحضير لإنطلاق فعاليات البطولة يتعرف المشاركون على الأسلحة والمعدات، ودراسة مواقع التدريبات في ساحة التدريب.وسيستخدم المشاركون الأسلحة والمعدات المقدمة من الدولة المضيفة في المسابقة. وبعد القرعة، ستتلقى الفرق الأسلحة بالإضافة إلى إجراء تدريبات على الرماية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة