مستشار ولي العهد السعودي يكشف حقيقة اهانته لمراكش والمرأة المغربية + صورة

حرر بتاريخ من طرف

استغرب سعود القحطاني، مستشار ولي العهد السعودي  محمد بمن سلمان والمشرف العام على مركز الدراسات والشؤون الإعلامية من “التغريدة، التي نُسبت اليه بخصوص المغربيات ومدينة مراكش.

 ونفي القحطاني نشره للتدوينة المسيئة على صفحته الرسمية في “تويتر” والتي طعنت في شرف المغربيات تعليقا على تعويم الدرهم.

ونشر القحطاني تغريدة على صفحته الرسمية بالتويتر، وجاء فيها: “لا توجد تغريدة تسيء لأهل المغرب الشقيق وكل ما قد ينسب إلي بهذا الخصوص فهو أكيد فبركة للجان الإلكترونية القطرية لأسباب سياسية محضة”.

وكانت التدوينة المزعومة للقحطاني تعليقا على قرار المغرب الشروع في تعويم الدرهم قد اثارت جدلا واستياء بعدما جاء فيها : ” عووووووم يا عوام. (تعويم) الدرهم المغربي بهذا قرار صائب سيصبحن المغربيات أقل من ريال سعودي. مراكش عالسريع”.
 

 واعتبر المغاربة ان التلميح الذي جاء في التدوينة المزعومة  حمل اهانة للمرأة المغربية، الى جانب إقحام مراكش مرة اخرى على غرار ما قام به مسؤول رياضي بالسعودية قبل ايام قليلة فقط، قبل ان يبادر المستشار  نفي ما نسب إليه.

و اعتبر ملاحظون أن حملات الاهانة للمغرب من طرف مسؤولين كبار في نظام آل سعود ، ازدادت في الآونة الأخيرة ، خاصة بعدما بدأ المغرب في اتخاذ قرارات سياسية تؤكد استقلاليته عن السعودية عكس دول أخرى، حيث كسر الحصار على قطر بزيارة الملك محمد السادس للدوحة ورفض تزويد السعوديين بحسابات الأمراء ورجال الأعمال.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة