مستشارون يطالبون باستدعاء مسؤولين بسبب الوضعية الصحية بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

راسل مستشارو مقاطعة جليز رئيس مقاطعة جليز من أجل إدراج مجموعة من النقط وعددها 15 في الدورة العادية المقبلة أو دورة الاسثتنائية، حيث عبروا عن تشبثهم بجميع النقط السابقة والتي أكدوا أنهم لم يتلقوا عليها جوابا مكتوبا حسب النظام الداخلي.

والتمس المستشارون مولاي ابراهيم فرقان، مريم الماشي، محمد جنان ومحمد الحر الاطلاع على الوضعية الصحية بمراكش عامة ومقاطعة جليز خاصة مع استدعاء المندوب الاقليمي والمديرة الجهوية للصحة والمسؤول عن مستشفى ابن زهر وابن طفيل والمستشفى الجامعي محمد السادس ومعرفة أسباب اغلاق المركز الصحي القاضي عياض.

كما التمس المستشارون الاطلاع على وضعية التعليم بالمقاطعة مع استدعاء المندوب الإقليمي، بالإضافة إلى المطالبة بتوسيع مقبرة الرحمة بشارع آسفي مع الاطلاع على شكاية الودادية، بالإضافة إلى توسيع الطريق الرابطة بين شارع عبد الكريم الخطابي وحي مبروكة.

ومن بين النقط المذكورة، الاطلاع على وضعية الأسواق بمقاطعة جليز مع استدعاء جميع المتدخلين مصحوبين بلوائح المستفيدين وخاصة سوق الخير والكدية، بالإضافة إلى تسمية بعض الشوارع والأزقة بالمقاطعة، وكذا ربط حي رياض السلام بالشارع المحوري المار من طريق البيضاء بآسفي مع تهيئته.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة