مسؤول صحي يكشف حقيقة تلقيحه بـ”جرعة وهمية” في ڨيديو

حرر بتاريخ من طرف

عبّر محمد بنغانم الغربي مدير مستشفى ابن رشد في الدار البيضاء، عن استغرابه الشديد في عقب انتشار مقطع له يظهره كأنه لم يتلقى جرعة التلقيح، وأنه اكتفى بالمحاكاة كتمثلية لأنه ممتنع عن أخذها.

وأوضح بنغانم في بيان توضيحي توصلت به كشـ24 “تلقيت بإستغراب شديد مقطع فيديو متداول على بعض منصات التواصل الاجتماعي يوم 31/10/2021، يظهر فيه بما معناه أني لم أقم بتلقي جرعة التلقيح، بل إكتفيت فقط بمحاكاة!”.

وأضاف المسؤول الصحي “فإنطلاقا من واجبي توضيح الأمور، و من أجل رفع اللبس و التشكيك، فلقد قمت بتلقي الجرعة الأولى في أواخر شهر يناير كباقي الشغيلة الصحية، وعيا مني بالمسؤولية لمواجهة جائحة كورونا، وبعد تلقي الجرعة، طلب المصورون من الممرضة إعادة الحركة، حتى يتسنى لهم أخذ الصور اللازمة، بعد أن تعذر عليهم أخذ صور مناسبة في الوهلة الأولى، حيث كان ساعد الممرضة يحجب رؤية تلقي الجرعة كما يتضح في الفيديو المرافق”، مردفا “كما تلقيت الجرعة الثانية في شهر فبراير و الثالثة في شهر أكتوبر الجاري”.

وأكد بنغانم أن “هذا كان فقط من أجل توضيح الأمور ولن ينقص بتاتا من عزمنا المتواصل وجميع مكونات الشغيلة الصحية على التركيز التام في مواجهة هذه الجائحة”.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة