مركب “علي بلفلاح” الشهير يستعد لفتح أبوابه من جديد

حرر بتاريخ من طرف

يستعد المركب السياحي الشهير “عند علي” لفتح أبوابه من جديد خلال الايام القليلة المقبلة، بعد أسابيع من الاغلاق تماشيا مع الاجراءات الاحترازية للوقاية من إنتشار فيروس كورونا، وإنخراطا من المركب السياحي في حماية مستخدميه وزبائنه.

وأكد عماد صلاح الدين المدير التنفيذي لمركب “عند علي” في تصريح لـ”كشـ24″، أن المركب السياحي سيفتح أبوابه قريبا، بعدما وضع مخططا يضمن إستئناف نشاطه وسط إجراءات إحترازية وتدابير وقائية على أعلى المستويات، في إطار إنخراط المركب في الوقاية من فيروس كوفيد19.

وسيتم إنطلاقا من موعد إفتتاح المركب السياحي المرتقب، إعتماد تدابير عديدة، من ضمنها تعميم وسائل التعقيم وقياس درجات الحرارة بكل مرافق المركب السياحي، وإعتماد مختلف التدابير التي من شأنها ضمان تقديم الوجبات الشهيرة للمركب، وعروضه الفنية والفلكلورية في ظروف صحية سليمة.

ويُعتبر قصر “علي بلفلاح” من أكبر القصور التي توجد في المدينة الحمراء، وهو معلم سياحي شُيد للحفاظ على العادات والتقاليد المغربية وذلك من خلال ما يتم عرضه من أنشطة لفائدة السياح الذين يحجون إليها من كل بقاع العالم، للتعرف على مختلف الطقوس المغربية والتقاليد المراكشية، حيث يسعى السياح إلى التعرف على الفلكلور الشعبي والبربري، من خلال عروض الفنتازيا التي تقدم في فضاء “علي بلفلاح”، الذي يساهم بشكل كبير في استقطاب عدد هائل من السياح سنويا من مختلف دول العالم.

ويعيش السياح وزبائن “علي بلفلاح” دوما تجربة فريدة وكلها متعة، وفترات لا تُنسى من البهجة والسرور والاستمتاع بمختلف الأنشطة التقليدية التي تعرض بالموازاة مع تقديم أجود الأطباق المغربية ولاسيما المراكشية، حيث عمل “عند علي” مند سنوات طويلة على جعل السائح يندمج ضمن الثقافة المغربية ومنح فرصة للملايين من السياح لتجربة هذه الطقوس المغربية التي تختلف بشكل كبير عن باقي دول العالم.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة