مراكش تمثل المغرب في النسخة الـ 36 من المعرض الدولي للسياحة بميلانو بإيطاليا

حرر بتاريخ من طرف

يشارك المجلس الجهوي للسياحة بمراكش في فعاليات المعرض الدولي للسياحة بميلانو بإيطاليا في نسخته الـ 36، والمزمع تنظيمها خلال الفترة الممتدة ما بين 11 و13 فبراير الجاري، حسب وكالة المغرب العربي.
 

وأوضح بلاغ للمجلس الجهوي للسياحة، أن هذا الأخير يشارك في هذه التظاهرة السياحية التي تعد أحد أهم المعارض الدولية لصناعة السياحة بأوروبا، بوفد يضم عددا من مهنيي قطاع السياحة (فندقيين، وكالات أسفار).
 

يذكر أن المجلس الجهوي للسياحة بمراكش نظم بتعاون مع مندوبية المكتب الوطني المغربي للسياحة بميلانو سنتي 2013 و2015 العديد من الرحلات لفائدة وكالات أسفار وصحافيين من إيطاليا من أجل التعريف والترويج لوجهة المغرب السياحية.
 

ويبقى تصوير إحدى حلقات برنامج الطبخ الشهير « طوب شاف إيطالي » بساحة جامع الفناء في يوليوز الماضي، والتي بثتها قناة « سكاي1 » وتابعها حوالي مليون و600 ألف مشاهد، أبرز عملية ترويجية للوجهة السياحية للمغرب في السوق الإيطالية بشكل خاص.
 

يذكر أن المعرض الدولي للسياحة بميلانو يضم أكثر من 2000 عارض (شركات أسفار وشركات النقل وفنادق ومنظمي رحلات بحرية، ومجالس ولجان سياحية وخدمات … )، يمثلون نحو 120 بلدا.
 

وعلى مستوى الزوار، يستقبل المعرض في المتوسط أكثر من 60 ألف من مهنيي السياحة و3500 من صحافيي ومهنيي وسائل الإعلام والاتصال.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة