مراكش تستعد لاحتضان معرض اتحاد طيران رجال الاعمال

حرر بتاريخ من طرف

يحتضن مطار مراكش المنارة في الفترة ما بين 25 و 26 شتنبر 2019، دورة جديدة لمعرض اتحاد الطيران الخاص في الشرق الاوسط و شمال افريقيا، و التي تم صباح اليوم الاربعاء الكشف عن اهدافها و رهانتها خلال ندوة صحفية بمراكش.

وتعتبر هذه التظاهرة  وفق المنظمين، حدثا شديد الاهمية بالنسبة للمعنيين بتأجير و كراء و بيع و شراء و تشغيل وخدمة الاعمال، وطائرات كبار الشخصيات في المنطقة.

و ستخصص هذه التظاهرة المنظمة بشراكة مع المكتب الوطني للمطارات، لطيران الاعمال بشمال افريقيا حيث سيلتقي فيها الفاعلون في هذا القطاع حوال موائد مستديرة، وسيتدارسون التحديات والحلول التي يتعين ايجادها لمواكبة النمو الذي يعرفه هذا في منطقة تزخر بمؤهلات تنموية واعدة، حيث يمثل المغرب لوحده 50 في المائة من نشاط الطائرات الخاصة بشمال افريقيا.

ويفتح معرض اتحاد طيران رجال الاعمال بالمغرب ابوابه في وجه جميع مكونات السلسلة اللوجيستية لقطاع طيران الاعمال، كما ان التظاهرة بالاضافة الى المعرض التقليدي، ستتضمن عرضا ثابتا لاخر نمادج طائرات الاعمال.

ومن المنتظر في دورة 2019 بمراكش انضمام أكثر من 2000 زائر سيحضرون من جميع انحاء العالم، واستعراض منتجات وحلول انتجها أكثر من 70 عارض، فيما سيتم عرض أحدث الطائرات في مرآب ثابت خلال المغرض.

و يأتي تنظيم هذه الدورة بعد النسخة الأولى التي احتضنها مطار محمد الخامس يومي الفاتح وثاني شتنبر 2015، والنسخة الثانية المنظمة بمطار مراكش المنارة يومي 12 و13 شتنبر 2017.

ويشار ان هذا المعرض يأتي بعد توقيع المكتب الوطني للمطارات مع “MEBAA” على بروتوكول اتفاق يمتد على مدى عشر سنوات، سيتم بموجبه تنظيم 5 معارض لطيران رجال الأعمال بالمغرب خلال 10 سنوات، ويعد معرض هذه السنة ثالث لقاء يدخل في إطار هذه الاتفاقية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة