مراكش تستعد لاحتضان اطوار عرس اسطوري

حرر بتاريخ من طرف

مراكش تستعد لاحتضان اطوار عرس اسطوري
تستعد بعض فضاءات المدينة الحمراء، لاحتضان أطوار عرس أسطوري، يحتفل من خلاله الملياردير الإنجليزي ذو الأصول الأرمينية، بعقد قرانه على السويسرية ألكسندرا برايكوفا ذات الاصول الروسية.

العريس الذي يعتبر من رجال المال والأعمال المشهورين بعاصمة الضباب، والذي يحتكر تجارة بعض انواع الخمور الفاخرة على مستوى بلاد المعمور، اختار مراكش لتنظيم حفل زفافه على شقيقة آنيا برايكوفا عضوة مجلس الدوما الروسي.

تم حجز فندق المامونية ، الذي يعتبر تحفة الفنادق المغربية، والوجهة المفضلة للعديد من قيادات ونجوم العالم، بشكل كامل طيلة الفترة الممتدة من21 إلى 25 نونبر الجاري، بالإضافة إلى دار الضيافة الشهيرة بممر النخيل “قصر الغول” وكذا ” قصر شرباخ” بذات المنطقة.

المعلومات المتوفرة تؤكد، استقدام أطقم خدمة من روسيا وانجلترا، حيث تم حجز بعض الفنادق المصنفة بالمدينة لإيوائهم، وتوفير كل الظروف المناسبة، لخدمة الضيوف الذين يتراوح عددهم مابين250 و300 مدعوة ومدعو، ويتشكلون من بعض الوجوه العالمية البارزة في مجال المال والاعمال والسياسة.

فرقة متخصصة في الفولكور الروسي، وبعض نجوم الغناء العالميين، سيعملون بدورهم على إحياء فقرات العرس الموعود، الذي سبق لبعض وسائل الاعلام المغربية والأجنبية، أن أكدت انه يتعلق بحفل قران نجلة الرئيس الروسي السابق فلاديمير بوتين، لتتاكد بعدها عدم صحة الخبر.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة