مراكش تحتضن الدورة الثانية لتظاهرة «ميتينغ موروكو» التي تعنى بسياحة الأعمال

حرر بتاريخ من طرف

تحتضن مدينة مراكش، يومي 12 و13 يناير الجاري، الدورة الثانية للتظاهرة المتعلقة بسياحة الأعمال «ميتينغ موروكو» حول موضوع «العهد الجديد لسياحة الأعمال».

وتسعى هذه التظاهرة، المنظمة من قبل «غلوب نيتوورك» بشراكة مع المكتب الوطني المغربي للسياحة، إلى تشكل فضاء متميزا للقاءات المهنية من أجل تطوير سياحة الأعمال بالمغرب. ويتيح هذا الحدث الفرصة لعقد لقاءات ثنائية وللنقاش والتبادل، إلى جانب تنظيم لقاءات موضوعاتية وأمسيات فنية. كما يعد مناسبة لتوسيع خريطة الخدمات المقدمة لمهنيي سياحة الأعمال في جميع مناطق المغرب. وتعرف هذه الدورة مشاركة مسوقين عالميين ينحدرون من 30 بلدا، لديهم اهتمام كبير بالوجهة السياحية للمغرب. 

ويتضمن برنامج التظاهرة لقاءات من مستوى عال ينشطها خبراء مغاربة ودوليون، ضمنهم باتريك بودري، الذي سينشط لقاء حول موضوع «الوصول إلى التميز»، ودانييل فيرشيير مدير التسويق ب»وافيستون»، و«في. بفرانس اينيسيو»، الذي سينشط لقاءين حول موضوع «الآليات الرقمية لتدبير اللقاءات والاتفاقيات» و«السياحة الرقمية والتسويق المجالي والسياحي». كما ستعرف هذه الدورة إقامة لقاء ثالث حول موضوع « كيفية ضمان نجاح تنظيم حدث» من تقديم المديرة العامة لوكالة «أوتوغراف» جميلة برادة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة